أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

أفضل تطبيقات آيفون وآيباد لهذا الأسبوع

19 يوليو, 2014

لايسمح تطبيق الكاميرا الموجود بشكل افتراضي في هواتف آيفون وآيباد، بالتقاط الصور من خلال الصوت أو حركة الرأس أو اليد، حيث يحتاج المستخدم دائماً للضغط على زر التصوير لالتقاط الصورة أو بدأ تصوير الفيديو، لذا يُمكن الآن تجربة تطبيق GoCam المجاني، والذي يُعتبر أحد أفضل تطبيقات آيفون بفضل فكرته، التي تسمح للمستخدمين بالتقاط الصور من خلال حركة اليد، وبالإضافة إلى الصور، يُمكن أيضاً تصوير الفيديو وإيقاف تصويره.
باعتبار أن التطبيق السابق، هو أحد أفضل تطبيقات آيفون من حيث الفكرة، فإن تطبيق Night shot camera، هو أحد أفضل تطبيقات آيفون من حيث الوظيفة والأداء، فالتطبيق يسمح للمستخدمين بالتصوير ليلاً، وبدقة أفضل بكثير من دقة تطبيق الكاميرا الموجود بشكل افتراضي داخل النظام.
يُمكن للمستخدمين دائماً الإستعانة بتطبيق تسجيل الصوت الموجود داخل هواتف آيفون، لكن هذا التطبيق لايوفر الكثير من الخيارات مثل إمكانية إضافة أصوات إلى التسجيل الحالي أو التعديل عليه، لذا يُمكن تجربة تطبيق Take Creative Vocal Recorder المجاني، والذي يسمح للمستخدمين بتسجيل الأصوات والآلات الموسيقية، مع إمكانية جمع حتى 3 مسارات معاً في نفس التسجيل، وبالتالي يُمكن للمهتمين بإنشاء وتأليف الأغاني الإستعانة بهذا التطبيق.
أصبح المستخدم قادراً على الإستغناء عن تطبيق المفكرة، والتقويم الموجود ضمن جهازه عندما يتعلق الأمر بإنشاء التنبيهات للتذكير بالأدوية. فتطبيق Do not forget your pills المجاني، هو تطبيق متخصص في مجال إدارة الأدوية، وإنشاء رسائل التنبيه لتذكير المستخدم بمواعيد تناولها. يُمكن للمستخدم ادخال اسم الدواء، الوقت اللازم لتناوله، نوعه، الكمية بالإضافة للمزيد من المعلومات.
يسمح تطبيق Spruce لمستخدمي آيفون، العناية بصحة الكبد من خلال مجموعة من النصائح اليومية، التي يقوم بنشرها، فضلاً عن وجود تقويم لكي يقوم المستخدم بتدوين العادات التي قام باتباعها.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*