إصابة ستة أشخاص بجروح خطير في حادثة سير بين تطوان وشفشاون

إصابة ستة أشخاص بجروح خطير في حادثة سير بين تطوان وشفشاون

20 أبريل, 2014

أصيب ستة أشخاص، صباح اليوم (الأحد)، بجروح متفاوتة الخطورة، إثر اصطدام وقع بين خمس سيارات خفيفة على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين تطوان وشفشاون.

وأفاد مصدر أمني “الشمال بريس”، أن الحادثة وقعت حوالي الساعة العاشرة صباحا، عند النقطة الكيلومترية 69 بالقرب من سد النخلة، وابتدأت باصطدام قوي ومباشر بين سيارتين، الأولى من نوع “ميرسديس 207” وكانت تسير في اتجاه مدينة شفشاون، والثانية من نوع “فولدزفاكن جيطا” وكانت تسير في الاتجاه المعاكس، وذلك نتيجة السرعة وفقدان سائق هذه الأخيرة التحكم في مركوبه عند منعرج خطير، لتصطدم بهما ثلاث سيارات أخرى، من بينها سيارة أجرة من الصنف الكبير، تعمل على الخط تطوان شفشاون.

وأكد مصدر طبي من مستشفى سانية الرمل بتطوان، أن قسم المستعجلات استقبل صباح اليوم  ست إصابات، اثنان منها حالتهما خطيرة، حيث وضعا تحت المراقبة الطبية الدقيقة والعناية المركزة في انتظار أن تستقر حالتهما، فيما وصفت إصابة أربعة أشخاص آخرين بالمتوسطة، وقد تم إخضاعهم للعلاجات الضرورية.

وقد فتحت مصالح الدرك الملكي، التي حضرت إلى عين المكان، تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات وانجاز المساطر القانونية لعرض الملف على قسم حوادث السير بالمحكمة الابتدائية بتطوان.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*