اتحاد طنجة يتلقى الهزيمة الثانية في مقابلة شكلية ضد قصبة تادلة بنتيجة (2 ـ 0)

اتحاد طنجة يتلقى الهزيمة الثانية في مقابلة شكلية ضد قصبة تادلة بنتيجة (2 ـ 0)

26 أبريل, 2015

تلقى فريق اتحاد طنجة لكرة القدم الهزيمة الثانية في الموسم الرياضي لهذه السنة (2014ـ2015)، الذي تمكن خلاله من انتزاع البطافة الأولى للصعود إلى قسم الصفوة، وذلك أمام مضيفه شباب قصبة تادلة، بنتيجة (2-0)، برسم الجولة التاسعة والعشرين من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وتميز الشوط الأول بالرتابة وضعف الآداء من قبل الفريقين، حيث ارتكز اللعب طيلة أطوار هذا الشوط في وسط الميدان، باستثناء بعض المحاولات القليلة التي قام بها فريق اتحاد طنجة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

الشوط الثاني، دخل المحليون بعزيمة واضحة لتحقيق الانتصار، خاصة بعد أن تاه فريق الاتحاد فوق المستطيل الأخضر، نتيجة تلقيه الهدف الأول في الدقيقة 64 بقدم اللاعب “مامادو ديمبيلي”، ليتمكن فريق القصبة  من التحكم في أطوار المباراة، قبل أن يضاعف النتيجة اللاعب نفسه في الدقيقة 78، لتنتهي المباراة بخسارة فريق البوغاز بهدفين لصفر.

وبهذه النتيجة، ظل فريق اتحاد طنجة، الذي انتزع منذ دورتين مكانته في قسم الصفوة، في صداراة الترتيب برصيده 53 نقطة، مبتعدا عن شباب قصبة تادلة بـ 6 نقاط كاملة، قبل أن يختتم مشواره بالقسم الثاني بمباراة ضد فريق الجمعية السلاوية على ميدان الملعب الكبير، حيث من المقرر أن تقام بالمناسبة الاحتفالات الرسمية للصعود والعودة الطبيعية لفارس البوغاز إلى مكانه الحقيقي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*