ارسل رسائل من خلال ساعتك الذكية بدون أن تتحدث

ارسل رسائل من خلال ساعتك الذكية بدون أن تتحدث

20 ديسمبر, 2014

يعتبر التحدث إلى ساعتك الذكية لإملاء نص ما أو الرد على شئ معين هو واحداً من الأشياء الأكثر وعلى الرغم من أنه كان حلماً رائعاً ولكنه بات الآن حقيقة حيث يقوم التطبيق الجديد والذي يسمي بتطبيق Coffee بالإستجابة إلى مئات الردود وأنت لست بحاجة إلى أن تفعل شيئاً وهو مجاني ومتوفر الآن.
فبدلاً من الإعتماد على المراسلة النصية صوتياً فإن تطبيق Coffee يوفر لك خيارات محادثة حول المواضيع ذات الصلة حيث يمكنك أن تسأل زوجتك مثلاً عن ماهية العشاء أو أين تذهب لتناول العشاء أو حتى إخبار صديقك بوصولاً سالماً أم أنك ستتأخر عليه بضع دقائق.
فتطبيق Coffee لديه الكثير من الخيارات التي تتيح لك ذلك لذا يمكنك إستخدامه للرد عل الرسائل الواردة أو إرسال رسائل جديدة وهو متاح الآن بمتجر جوجل.
يقوم التطبيق بعمل خيارات بطريقة جيدة من الشاشة الرئيسية ووصولاً إلى جهات الإتصال المفضلة ويمكنك مقارنته مع التطبيق بهاتفك الذكي.
عند الضغط على أيقونة جهات الإتصال يتم ظهور أسئلة وجمل وإملاء صوتي ورمز نجمة لإرسال الرسائل, عن الضغط على أيقونة السؤال يتم ظهور خيارات كثيرة مثل التنقل والتوقيت والموقع وتناول الطعام ومحادثة الأصدقاء.
تسعي الساعة الذكية إلى التحديد أكثر حيث يمكنك بدلاً من قولك سأتأخر عليك لبعض من الوقت التحديد أكثر لتضع الفترة الزمنية بالضبط وإذا كنت تراسل أحداً برسالة ” أنا أحبك ” فيمكنك ذلك بكل سهولة وسرعة مما هي عليه الآن.
عموماً، على الرغم من أن تطبيق Coffee يبدو وكأنه وسيلة جيدة للتعامل مع الرسائل عبر ساعتك الذكية ولكنها وسيلة جيدة لعدم إخراج هاتفك في جميع الحالات ولكنه فرصة جيدة للتعامل بسرعة وسهولة فى الرد على الرسائل وإنشائها دون اخراج الهاتف من جيبك.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*