الزاكي يمنَح بلعربي فرصة أخيرة لحسم قراره هذا الأسبوع

الزاكي يمنَح بلعربي فرصة أخيرة لحسم قراره هذا الأسبوع

18 سبتمبر, 2014

ينتظر الناخب الوطني بادو الزاكي من كريم بلعربي، مهاجم نادي باير ليفركوزن الألماني، حسم قراره نهاية هذا الأسبوع بتلبية الدعوة وحمل قميص المنتخب الوطني أو رفض ذلك، حتى يتسنى له إعداد لائحة اللاعبين الذين سيخوضون وديتي كينيا وإفريقيا الوسطى الشهر المقبل.

وكشف مصدر في تصريحات صحفية، أن الزاكي، قد أمهل بلعربي أسبوعا واحدا، وإن لم يستجب لنداء القميص الوطني، فربما لن تتاح له فرصة أخرى مستقبلا.

وينتظر أن يحسم الناخب الوطني في الأسماء التي ستكون لائحة المنتخب لوديتي كينيا وإفريقيا الوسطى المقرر إجراؤهما الشهر المقبل، عقب العودة من جولته بأوروبا والخليج للقاء بعض المحترفين المغاربة وذلك نهاية الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر نفسه أن اللاعب يتعرض لضغوطات كبيرة من الصحافة الألمانية والاتحاد الألماني، من أجل ثنيه عن اختيار المغرب وتمثيل منتخبه الوطني خلال قادم المنافسات، مقابل وعود بضمه إلى منتخب “الماكينات” خلال الاستحقاقات القادمة.

وأبدى معظم المتتبعين تخوفهم من تكرار سيناريو منير الحدادي، بعد اختياره تمثيل المنتخب الإسباني بدل بلده الأصلي المغرب، رغم عدم استدعاء كريم بلعربي لحدود الساعة إلى المنتخب الألماني.

وكان الإطار الوطني بادو الزاكي إضافة إلى مساعديه مصطفى حجي وسعيد شيبا، قد زارا كريم بلعربي بألمانيا الأسبوع الماضي بهدف جس نبضه حول مدى رغبته في تمثيل المنتخب المغربي مستقبلا، وخرجا بإشارات إيجابية.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*