الفيفا يعلن قائمة لاعبي خط الوسط المرشحين لمنتخب العالم 2014

الفيفا يعلن قائمة لاعبي خط الوسط المرشحين لمنتخب العالم 2014

28 نوفمبر, 2014

أعلن الاتحادان الدوليان لكرة القدم “فيفا”، وللاعبي كرة القدم المحترفين “فيفبرو” اليوم (الجمعة)، القائمة المختصرة للمتنافسين على مراكز لاعبي خط الوسط في تشكيلة منتخب العالم لعام 2014 .
وضمت القائمة 15 لاعبا من بين 55 لاعبا في القائمة المختصرة النهائية التي يختار من بينها التشكيلة المثالية (منتخب العالم) لعام 2014 .
وتعلن القائمة كاملة بأسماء جميع اللاعبين ال55 يوم الاثنين المقبل.
وأعلن “الفيفا” و”الفيفبرو” سابقا قائمة بأسماء خمسة حراس مرمى وأخرى تضم 20 مدافعا، كما يعلنان قائمة تضم 15 مهاجما يوم الاثنين المقبل لتكتمل القائمة المختصرة النهائية لاختيار تشكيلة منتخب العالم، والتي تضم 11 لاعبا من بين55 لاعبا في القائمة.
ويجرى الاختيار عبر تصويت يشارك فيه عشرات الآلاف من اللاعبين المحترفين في كل أنحاء العالم حيث تضم تشكيلة منتخب العالم حارسا للمرمى وأربعة مدافعين وثلاثة لاعبين لخط الوسط ومثلهم في الهجوم.
وتعلن تشكيلة منتخب العالم خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز الفيفا والذي يقام في يناير المقبل.
وضمت قائمة لاعبي خط الوسط التي أعلنت اليوم كلا من الأسبان تشابي ألونسو (بايرن ميونيخ الألماني) وسيسك فابريغاس (تشيلسي الإنجليزي) وتشافي هيرنانديز واندريس إنييستا (برشلونة الأسباني) والأرجنتيني آنخل دي ماريا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) والبلجيكي إيدن هازارد (تشيلسي الإنجليزي) والألمان توني كروس (ريال مدريد الأسباني) ومسعود أوزيل (أرسنال الإنجليزي) وباستيان شفاينشتيغر (بايرن ميونيخ الألماني) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الأسباني) والإيطالي أندريا بيرلو (يوفنتوس الإيطالي) والفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس الإيطالي) والتشيلي (آرتورو فيدال (يوفنتوس الإيطالي) والكولومبي جيمس رودريجيز (ريال مدريد الأسباني) والإيفواري يايا توري (مانشستر سيتي الإنجليزي) .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*