“الماط” يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة وصيفه الرجاء البيضاوي

“الماط” يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة وصيفه الرجاء البيضاوي

23 يوليو, 2014

أسفرت عملية سحب القرعة التي أجريت، مساء أمس (الثلاثاء) بالصخيرات، عن اصطدام فريق المغرب التطواني، حامل لقب البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول (2014-2015)، بوصيف الدورة الماضية وحامل لقب النسخة الثانية فريق الرجاء البيضاوي، وذلك في أولى دورات الموسم الكروي الجديد، التي ستجرى على ملعب سانية الرمل بتطوان.

ويستضيف الوافدان الجديدان على قسم الأضواء، شباب أطلس خنيفرة والإتحاد الزموري للخميسات على التوالي فريقي الجيش الملكي والمغرب الرياضي الفاسي.

وسيجرى الدريبي البيضاوي (الوداد والرجاء) الذي يشكل أهم لقاءات البطولة الوطنية، التي ستنطلق لقاءات ذهابها يوم 23 غشت المقبل المقبل على أن يسدل الستار عنها يوم 4 يناير، ضمن منافسات الدورة العاشرة (29 و30 نونبر).

أما الديربي الرباطي (اتحاد الفتح الرياضي والجيش الملكي) فسيقام برسم الدورة الثانية عشرة من مرحلة الذهاب (13 – 14 دجنبر).

وستتوقف منافسات البطولة الوطنية الاحترافية طيلة نهائيات النسخة الـ 30 لكأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015)، التي ستقام في الفترة من 17 يناير إلى 8 فبراير بمدن طنجة والرباط ومراكش وأكادير، وذلك تطبيقا للوائح الكونفدرالية الإفريقية والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي ما يلي برنامج الدورة الأولى:

المغرب التطواني – الرجاء البيضاوي

شباب أطلس خنيرة – الجيش الملكي

شباب الريفي الحسيمي – أولمبيك آسفي

الكوكب المراكشي – حسنية أكادير

اتحاد الفتح الرياضي – أولمبيك خريبكة

الوداد البيضاوي – النادي القنيطري

الإتحاد الزموري للخميسات – المغرب الفاسي

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*