برشلونة يحول أنظاره لـ”فيرمالين” بعد فشل صفقة “ماركينيوس”

برشلونة يحول أنظاره لـ”فيرمالين” بعد فشل صفقة “ماركينيوس”

25 يوليو, 2014

أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة، لا يزال يسعى للتعاقد مع مدافع آخر بعد “جيريمي ماثيو”، حيث ستحاول إدارة النادي الكتالوني ضم مدافع آخر قبل إغلاق سوق الإنتقالات الحالية.
وأكد نفس المصدر، أن مدافع أرسنال “توماس فيرمالين”، يعتبر خيار وارد للقدوم إلى الفريق الذي يدربه “لويس إنريكي”، المدافع البلجيكي هو الأقرب بسبب قيمته الفنية وأيضا سعره المنخفض.
وهناك عدة مدافعين على طاولة المدير الرياضي “أندوني زوبيزاريتا”، ويعتبر الأولوية هو مدافع باريس سان جيرمان “ماركينيوس”، لكن هذا الأخير سعره مرتفع بالإضافة أن باريس سان جيرمان لا يريد التفاوض.
وقد إتبع النادي الكتالوني نفس الخطوات التي يتبعها من أجل التعاقد مع اللاعبين، حيث إتصلوا ببيئة اللاعب لمعرفة وضعه، حيث يريد مدرب برشلونة مدافع آخر الذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى بعد ضم مدافع فالنسيا “جيريمي ماثيو”.
وترى إدارة برشلونة أن سعر اللاعب سيتراوح بين 15 و 20 مليون يورو، مبلغ بعيد عن ال 40 مليون يورو التي سيطالب بها باريس سان جيرمان إذا أراد بيع المدافع البرازيلي “ماركينيوس”.

يذكر أن المدافع “فيرمالين” (28 عام)، ليس لاعبا أساسيا في تشكيلة “أرسين فينغر” الذي يعتمد على الثنائي “كوسيلني” و”ميرتساكر”، وبلا شك فإن الدولي البلجيكي سيرغب في تغيير الأجواء من النادي اللندني.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*