“سيرينا وليامز” و”ديوكوفيتش” يحافظان على صدارة التنس

“سيرينا وليامز” و”ديوكوفيتش” يحافظان على صدارة التنس

20 أكتوبر, 2014

تقدمت التشيكية “بترا كفيتوفا” الى المركز الثالث في التصنيف العالمي للتنس للسيدات، فيما ظلت الامريكية “سيرينا وليامز” في الصدارة مع صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين.
وتبادلت “كفيتوفا” بطلة “ويمبلدون” مكانها مع الرومانية “سيمونا هاليب”، التي تراجعت الى المركز الرابع.
واحتفظت الروسية “ماريا شارابوفا” بالمركز الثاني، فيما ارتقت الكندية “اوجيني بوشار” مكانين لتصبح في المركز الخامس.
وظلت البولندية “انيسكا رادفانسكا” في المركز السادس، بينما تقدمت الصربية “آنا ايفانوفيتش” المصنفة الأولى على العالم سابقا الى المركز السابع بعدما كانت في الثامن.
وارتقت الدنمركية “كارولين وزنياكي” الى المركز الثامن بعدما كانت في المركز التاسع الذي تراجعت اليه الصينية “لي نا” بدلا من الخامس، فيما استمرت الالمانية “انجليكه كيرب”ر في المركز العاشر.
وفي تصنيف الرجال، صعد التشيكي “توماس برديتش” الى المركز السادس بعد فوزه ببطولة “ستوكهولم” المفتوحة أمس الأحد، بينما حافظ الصربي “نوفاك ديوكوفيتش” على القمة مع صدور القائمة الجديدة اليوم الاثنين.
وتبادل “برديتش” موقعه مع الياباني “كي نيشيكوري” وصيف بطل امريكا المفتوحة والذي تراجع الى المركز السابع.
ودخل البريطاني “اندي موراي” الى قائمة العشرة الأوائل على حساب البلغاري “جريجور ديميتروف” الذي خسر في نهائي ستوكهولم أمام “برديتش” ليتراجع الى المركز 11.
وأحرز “موراي” لقب بطولة فيينا المفتوحة أمس الأحد، بعد تغلبه في النهائي على الاسباني “ديفيد فيرير” صاحب المركز الخامس في التصنيف العالمي.
ويأتي السويسري “روجر فيدرر” في المركز الثاني والاسباني” رفائيل نادال” بطل فرنسا المفتوحة في المركز الثالث.
ويحتل السويسري “ستانيسلاس فافرينكا” بطل استراليا المفتوحة المركز الرابع، فيما ظل الكرواتي “مارين شيليتش” في المركز الثامن بعد فوزه بلقب كأس الكرملين في روسيا أمس الأحد، يليه الكندي “ميلوش راونيتش” في المركز التاسع.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*