قريباً.. “مايكروسوفت لوميا” بدلاً من “نوكيا”

قريباً.. “مايكروسوفت لوميا” بدلاً من “نوكيا”

23 أكتوبر, 2014

أشارت بعض المعلومات الجديدة والمبنية على تغييرات ملموسة إلى أن شركة “مايكروسوفت” تعمل على استبدال العلامة التجارية “نوكيا Nokia” بعلامة جديدة تحت اسم “مايكروسوفت لوميا Microsoft Lumia”.

وبدأت التغييرات في منشور داخل صفحة “نوكيا” الخاصة بفرنسا على “فيسبوك” موجّه إلى متابعيها، تُعلمهم أنها بانتظار رسالة من “فيسبوك” بخصوص تغيير اسم الصفحة إلى “Microsoft Lumia”.

فيما أكد موقع The Verge من مصادر داخل “مايكروسوفت” بأن بقية وسائل الإعلام الاجتماعي الخاصة بالعلامة التجارية “نوكيا” في بقية الدول، من حسابات “فيسبوك” و”تويتر” وغيرها، ستقوم بتغيير الاسم الخاص بها خلال الأسابيع القادمة إلى الاسم الجديد.

هذا وقد بدأت شركة مايكروسوفت مؤخراً؛ في إطار صفقة استحواذها على قطاع الأجهزة المحمولة التابع لشركة “نوكيا”، بتحويل زوار موقع Nokia.com إلى موقعها الرسمي Microsoft.com.

إلا أن قرار “مايكروسوفت” هذا لا يعني أن العلامة التجارية الخاصة بشركة “نوكيا” ستغيب عن الساحة تماماً، لأن شركة “نوكيا” لا تزال موجودة كشركة منفصلة بعيداً عن قطاع الأجهزة المحمولة، وكانت قد أعلنت مؤخراً عن توفير النسخة التجريبية من تطبيق خرائطها ” نوكيا هير Nokia HERE ” للهواتف والحواسب اللوحية الخاصة بشركة “سامسونغ” والعاملة بنظام التشغيل “أندرويد”، وذلك بعد أن كانت خرائط “هير” حصرية بهواتف شركة “نوكيا” سابقاً.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*