“لابورتا” يهاجم “روسيل” و”بارتوميو” وينوي الترشح لرئاسة برشلونة

“لابورتا” يهاجم “روسيل” و”بارتوميو” وينوي الترشح لرئاسة برشلونة

30 أكتوبر, 2014

نشرت صحيفة “أس” الإسبانية، تصريحات “خون لابورتا”، الرئيس السابق لنادي برشلونة، بعد أن أقر القضاء الإسباني أن إدارته لم تضر النادي إقتصاديا أو ماليا، والتي هاجم من خلالها رئيسي النادي الكتالوني “بارتوميو” و”ساندو روسيل”.
وبدء “لابورتا” تصريحاته قائلا “أظهر أمامكم الأن لأعبر أنا وزملائي في الإدارة السابقة للنادي عن سعادتنا لفوزنا بهذه القضية“.
وأكمل هذه الإتهامات سمحت للإدارة الحالية بالإتفاق مع قطر ووضع إسمهم على قميص برشلونة، إن حكم القاضي مهم جدا بالنسبة لنا ليثبت أننا أيضا بعمل رائع على الصعيدين الرياضي والإقتصادي“.
وهاجم “لابورتا” الرئيسين “بارتوميو” و”روسيل” بقوله “ما يقلقني أنهما قالا بأننا قمنا بأخطاء لم نرتكبها يقومان بها الأن، بارتوميو وروسيل وجهان لعملة واحدة، أتمنى أن لا يخدعوكم“.
وشكر رئيس الفترة الذهبية للبارسا كل من هنأه “اشكر بيب غوارديولا الذي رفع صوته علنا من أجل دعمنا، كما أريد أن أشكر يوهان كرويف على دعمه الخاص“.
وحول اللاعبين الحاليين من نادي برشلونة الذين قاموا بتهنئته، قال لابورتا ” لن أقول لكم كم كان عدد اللاعبين اللذين قاموا بتهنئتي، لم أقم بعد الرسائل التي وصلتني لأنه أمر خاص بي“.
وأختتم “لابورتا” حديثه بتأكيده بأنه ينوي الترشح مرة أخرى لرئاسة الفريق الكتالوني، بقوله ” لا أستبعد أمر ترشيحي لرئاسة النادي، كنت الرئيس في وقت سابق وأعرف كيف تدار الأمور به، هناك الكثير من الأمور لا تجري بشكلها الصحيح في النادي بالوقت الحالي“. 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*