وفاة صراف للعمولات بالقصر الكبير اضرم مجهولون النار فيه داخل سيارته

وفاة صراف للعمولات بالقصر الكبير اضرم مجهولون النار فيه داخل سيارته

20 أبريل, 2014

أكد أحد أفراد أسر (رشيد.ح)، صراف للعملات بالقصر الكبير، أن الأخير فارق الحياة، فجر اليوم (الأحد)، بالمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، متأثرا بالحروق البالغة التي أصيب بها على إثر الاعتداء الذي تعرض له من قبل أشخاص مجهولين، قاموا باعتراض سبيله بالطريق السيار بين العرائش ومولاي بوسلهام، وأضروا النار فيه وهو داخل سيارته.

ومن المنتظر أن تتم مراسيم الجنازة والدفن، ظهر غد (الاثنين)، بمسقط رأسه القصر الكبير، بعد الانتهاء من إجراءات تسليمه إلى ذويه من قبل المصالح الطبية بالمستشفى المذكور.

وبحسب معلومات متطابقة، فإن الضحية، البالغ من العمر حوالي 45 سنة، تعرض للاعتداء والحرق، الثلاثاء الماضي (15 أبريل)، حين كان في طريقه إلى الرباط على متن سيارة من نوع “سيتروين”، ليتفاجأ بمجهولين يلاحقونه بواسطة سيارتين، وقاموا باعتراض سبيله وإيقافه، قبل أن يصبوا عليه كمية من البنزين، وأضرموا النار فيه وهو داخل سيارته، ثم لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأوضحت نفس المصادر، أن الضحية جرى نقله من قبل الوقاية المدنية إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش، ومنه إلى مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، نظرا لحالته الحرجة وإصابته بحروق من الدرجة الرابعة، حيث ظل تحت العناية المركزة إلى حين أن لفظ أنفاسه الأخيرة حوالي الساعة الثانية ليلا.

يذكر أن التحقيقات لازالت مستمرة من قبل الدرك الملكي بالعرائش، للوصول إلى مرتكبي هذه الجريمة الشنعاء، إذ تشير بعض الأصابع إلى جهات لها مع الضحية حسابات وملفات لازالت رائجة بالمحكمة الابتدائية للقصر الكبير.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*