وفد الاتحاد الإفريقي يزور الملاعب المغربية المرشحة لاحتضان كأس إفريقيا 2015

وفد الاتحاد الإفريقي يزور الملاعب المغربية المرشحة لاحتضان كأس إفريقيا 2015

17 أبريل, 2014

قام وفد رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تحت رئاسة نائب الرئيس الغيني “مامي كابيلي”، يوم أمس الأربعاء، رفقة أعضاء عن المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم، وذلك فضلا عن ممثلين عن سلطات العاصمة الرباط، وكذا وزارة الشباب والرياضة، بزيارة ميدانية للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله وملاعب التدريب.
وقد وقف الوفد الرسمي لـ”الكاف”، عن قرب على مدى تقدم أوراش الإصلاح والبناء التي يشهدها المركب الرياضي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية الميدانية، التي يقوم بها وفد الاتحاد الإفريقي للمدن المغربية التي وقع عليها الاختيار، من أجل احتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة 2015.
هذا، وسينتقل وفد الاتحاد الإفريقي، اليوم (الخميس)، في اتجاه مدينة مراكش، لعقد لقاءات مع ممثلي المدينة علاوة على القيام بزيارة تفقدية للملعب الكبير والذي من المقرر أن يحتضن حفل افتتاح كأس “الكان” القادم.
كما تقرر زيارة مدينة أكادير، بعد يوم غد الجمعة، من قبل وفد “الكاف”، وبالتحديد ملعب أدرار الكبير، وذلك قبل التنقل شمالا في اليوم الموالي باتجاه مدينة طنجة، لزيارة الملعب الكبير وملاعب التداريب.
وقد أشارت المصادر صحفية، إلى أن نائب الاتحاد الإفريقي للعبة، يتجه نحو عقد ندوة صحافية، يوم الاثنين القادم، بحضور المكتب المديري للجامعة الملكية، وذلك في إطار اختتام أشغال زيارة وفد “الكاف” للملاعب المغربية المرسحة لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا 2015، على أن يتم تحديد مكانها وتوقيتها في وقت لاحق.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*