ريال مدريد يمطر شباك خيتافي بخماسية ويرتقي للمركز الثاني “مؤقتا”

ريال مدريد يمطر شباك خيتافي بخماسية ويرتقي للمركز الثاني “مؤقتا”

16 أبريل, 2016

حقق نادي ريال مدريد ، فوزا قلص به الفارق مع المتصدر برشلونة، وذلك بعد تغلبه عشية اليوم السبت، على مضيفه خيتافي، بخمسة أهداف لهدف واحد (5-1)، في مباراة لحساب الجولة 33، من الدوري الاسباني “الليغا”.

وافتتح ريـال مدريد، مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ28، بهدف من توقيع الفرنسي كريم بنزيمة. وفي الدقيقة الـ39، أهدى بنزيمة كرة على طبق من ذهب، لزميله ايسكو ، الأخير سجل الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم “الميرينغي” (2-0).

مع بداية الجولة الثانية، عاد كريم بنزيمة ليمرر كرة الهدف الثالث، الذي سجله الولزي غاريث بايل” ، في الدقيقة الـ49. ليغادر بعدها أرضية الملعب، تاركا مكانه للاعب الشاب، لوكاس فازكويز.

واستطاع أصحاب الأرض، تقليص الفارق في الدقيقة الـ83، بهدف رائع سجله بابلو سارابيا، إلا أن خاميس رودريغيز، كان له رأي آخر، وأضاف الهدف الرابع للريـال (دق87)، قبل أن يختتم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ91.

وبهذا الإنتصار، رفع فريق ريـال مدريد، رصيده إلى 75 نقطة، مرتقيا بذلك للمركز الثاني “مؤقتا”، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر برشلونة، الذي تنتظره مباراة صعبة غدا الأحد، أمام فالنسيا، فيما سيستقبل أتبتيكو مدريد ، ضيفه غرناطة (غدا الأحد).

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*