برنامج الجولة الـ36 من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة الـ36 من الدوري الاسباني “الليغا”

29 أبريل, 2016

تنطلق الجولة الـ36 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم (الجمعة)، باستضافة سبورتنج خيخون لإيبار على ملعبه، في وقت لم يعد فيه مجال لحدوث هامش للخطأ سواء في القاع أو القمة المشتعلة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد المتساويين في النقاط والريال الذي تفصله نقطة واحدة فقط عنهما.
وسيستضيف أتلتيكو في هذه الجولة رايو فايكانو غد السبت على ملعبه “كالديرون”، في ثاني لقاء من بين ثلاثة سيخوضها خلال سبعة أيام أبناء المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي تمت معاقبته بالإيقاف ثلاث مباريات وتغريمه 3 آلاف يورو لتسببه في إلقاء كرة في أرض الملعب خلال مباراة الفريق أمام ملقا السبت الماضي ضمن الجولة الـ35 من الليغا.
ويحتل أتلتيكو وصافة الليغا بـ82 نقطة، نفس رصيد برشلونة المتفوق في المواجهات المباشرة، فيما تفصلهما أمام الملكي نقطة واحدة فقط.
كما سيحل ريال مدريد في هذه الجولة ضيفا على ريال سوسييداد في ملعب “أنويتا”، حيث سيصارع من أجل الحفاظ على مكانه في ملعب شهد تعثر البرسا وهزيمته بهدف دون رد في الجولة الـ31 ليهدر ثلاث نقاط ثمينة.
وسيواجه برشلونة خارج أرضه غد السبت ريال بيتيس، الفريق الذي خسر في الجولة الأخيرة بهدفين دون رد أمام إشبيلية، علما بأنه يحتل المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.
وتستكمل مواجهات السبت بلقاء غرناطة ولاس بالماس، علما بأن الأول يحتل المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.
وفي لقاءات الأحد المقبل، يتواجه أثلتيك بلباو وسيلتا فيغو، حيث يحتل الثاني المركز الخامس برصيد 57 نقطة يليه الفريق الباسكي سادسا بفارق نقطتين فقط.
كما سيحل إشبيلية ضيفا على إسبانيول، بينما يواجه فالنسيا (صاحب المركز الثامن) فياريال الذي يصارع من أجل البقاء في المركز الرابع لكي يتأهل مباشرة إلى دوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل.
ولدى فياريال 61 نقطة بفارق أربع نقاط عن سيلتا فيغو الخامس، علما بأنه قد تعادل الجولة الماضية بدون أهداف أمام ريال سوسييداد.
وسيواجه خيتافي، الذي يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 32 نقطة، ديبورتيبو لاكورونيا، بينما تختتم الجولة الاثنين المقبل بلقاء ملقا صاحب المركز العاشر برصيد 42 نقطة وليفانتي في صاحب المركز الأخير برصيد 29 نقطة.
اليكم برنامج الجولة 36 كاملا:

liga_2015-2016_36_11111111111

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*