إيقاف مهاجر سابق بألمانيا متخصص في سرقة مكاتب المحامين وشركات التأمين بطنجة

إيقاف مهاجر سابق بألمانيا متخصص في سرقة مكاتب المحامين وشركات التأمين بطنجة

3 مايو, 2016

أوقفت المصالح الأمنية بولاية أمن طنجة، أمس (الاثنين)، شخصا متخصصا في سرقة مكاتب المحامين وشركات التأمين وعدد من المكاتب التجارية المتواجدة بعمارات وسط المدينة.

وحسب مصدر أمني، فإن عملية إيقاف المعني بالأمر (أ.ب)، وهو مهاجر سابق بألمانيا تم ترحيله بعد اقترافه لمجموعة من السرقات، جاءت بناء على التحريات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بعد توصلها بأوصافه من طرف أحد حراس العمارات التي تعرضت مكاتبها للسرقة، حيث مكنت الأبحاث المعمقة من إيقاف المتهم واقتياده إلى مقر الأمن لمباشرة التحقيق معه.

وأفاد ذات المصدر، أن المتهم، وهو من مواليد سنة 1979، اعترف خلال البحث معه أنه كان يعتمد على مجموعة من المفاتيح المتطورة ويستعمل تقنية خاصة بواسطة بطائق ممغنطة لفتح الأبواب نظرا لاحترافيته في ميدان السرقات وفتح الأبواب، مؤكدا أن عملية تفتيش منزل المعني بالأمر بحومة العوينة، قرب سات فيلاج، أسفرت عن حجز عدد كبير من المفاتيح والبطائق الممغنطة.

وأضاف، أن اعترافات الموقوف عجلت بإيقاف شريكه (م.ب)، البالغ من العمر 34 سنة، الذي كان متخصصا في إخفاء المسروقات وإعادة بيعها بمحل بحي بن ديبان، مؤكدا أن المتهمين تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*