كاميرا تطيح بلص نفذ عدة سرقات باستعمال دراجة نارية بطنجة

كاميرا تطيح بلص نفذ عدة سرقات باستعمال دراجة نارية بطنجة

24 يونيو, 2016

أطاحت كاميرا للمراقبة، كانت مثبتة بإحدى المحلات التجارية بمنطقة بني مكادة، بلص كان موضوع شكايات تلقتها المصالح الأمنية، ونفذ رفقة شريك له عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، واستعمال دراجة نارية.

وكشف مصدر أمني لـ “الشمال بريس”، أن الشرطة القضائية لبني مكادة، توصلت إلى تحديد هوية أحد اللصوص، باعتمادها على صور رصدتها كاميرا للمراقبة، التي وثقت وقائع مثيرة وممارسات إجرامية نفذها شخصين كانا على متن دراجة نارية، حين اعتراضا سبيل مواطن وقاما بالاعتداء عليه وسلبه ما بحوزته.

وأوضح المصدر، أنه بناء على الشريط المسجل، وبعد التحريات والأبحاث التي قامت بها المصالح الأمنية، تأكدت من هوية الجاني ومرافقه، ليتم الترصد لهما وتتبع خطواتهما إلى حين أن سقط أحدهما في شباكها، ويتعلق الأمر بـ (س.ب) الملقب بـ “الرياضي”، الذي حاصرته فرقة أمنية على مستوى شارع القدس وهو على متن دراجة نارية، وقامت باقتياده إلى مقر الأمن للتحقيق معه في الجنح المنسوبة إليه، فيما حجزت الدراجة النارية المستعملة في عمليات السرقة وسلاح أبيض كان بحوزته.

المعني بالأمر، وهو من ذوي السوابق العدلية، أنكر عند بداية التحقيق معه كل التهم الموجهة إليه، الا أن مواجهته بشريط فيديو يظهره بوضوح وهو ينفذ واقعة اعتداء وسرقة بأحد الأحياء، لم يجد بدا من الاعتراف بكل العمليات التي قام بها، والكشف عن هوية مشاركه، الذي صدرت في حقه مذكرة بحث للقبض عليه وتقديمه هو الآخر أمام العدالة.

ومن المنتظر، أن يتم إحالة المتهم، البالغ من العمر 39 سنة، غدا (السبت)على أنظار العدالة، فور انتهاء الابحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*