رسميا.. برشلونة يعلن تمديد عقد “نيمار” لخمسة مواسم اضافية

رسميا.. برشلونة يعلن تمديد عقد “نيمار” لخمسة مواسم اضافية

1 يوليو, 2016

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم (الجمعة)، عن تجديد عقد لاعبه البرازيلي “نيمار دا سيلفا” لمدة 5 سنوات قادمة، ليستمر مع النادي الكتالوني حتى يونيو من عام 2021 المقبل، بشرط جزائي يصل إلى 250 مليون يورو.

وتوصلت إدارة البارسا لاتفاق مع اللاعب لتجديد العقد الذي كان من المقرر انتهاؤه في عام 2018، ليقطع الطريق أمام الأندية التي ترغب في ضمه.
وحسبما أفاد النادي الكتالوني، فإن الشرط الجزائي سيبلغ في أول أعوام العقد الجديد 200 مليون، تزيد إلى 222 في العام الثاني، ثم تصبح 250 مليون في الأعوام الثلاثة التالية، كما سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 15 مليون يورو صافية في عقده الجديد مع البرسا.

وكان “نيمار” قد انضم للبرسا في يونيو 2013 وسجل منذ وصوله 85 هدفا وحقق ثمانية ألقاب، إضافة إلى أنه أصبح ثالث أفضل لاعبي العالم العام الماضي خلف زميله الأرجنتيني “ليونيل ميسي” والبرتغالي “كريستيانو رونالدو”.

وشارك “نيمار” (24 عاما) خلال الموسم المنصرم في 41 مباراة وأصبح ثاني أكثر لاعبي البرسا مشاركة خلف الأوروجوائي “لويس سواريز”.

يذكر أن “نيمار” يستعد لخوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية 2016 مع منتخب السامبا في أغسطس المقبل، قبل أن يبدأ موسمه الجديد مع البارسا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*