“مسلم” و”رفروع” يلهبان جماهير الحسيمة في ثاني سهرات مهرجان المتوسطي

“مسلم” و”رفروع” يلهبان جماهير الحسيمة في ثاني سهرات مهرجان المتوسطي

17 أغسطس, 2016

ألهب مغني الراب “مسلم” والفنان الأمازيغي “ميمون رفروع”، حماس جماهير جوهرة البحر الأبيض المتوسط الحسيمة، وذلك في إطار مشاركتهما في السهرات المقامة بمنصة ساحة محمد السادس وسط مدينة الحسيمة، ضمن فعاليات اليوم الثاني من الدورة الحادية عشر من المهرجان المتوسطي، المنظم على امتداد أربعة أيام، ابتداء من يوم الاثنين الماضي.

وتفاعل الجمهور مع كوكتيل غنائي توزع بين الراب والأغنية الأمازيغية الشبابية واللون العصري المغربي، حيث عرفت السهرة حسب المنظمين حضوراً قياسياً سيزداد مع السهرات القادمة.

mm-1

وتفاجأ الحاضرون، ومن ضمنهم ضيوف المهرجان المتوسطي، بحجم التفاعل الذي أبداه عدد كبير من الشباب مع الأغاني التي يحفظونها عن ظهر قلب، قبل أن يُسمح لأحد محبي مسلم باعتلاء المنصة، وأداء إحدى الأغاني رفقته، أمام تصفيقات وهتافات الجماهير الهائجة.

من جهته أدى المغني الأمازيغي “ميمون رفروع” باقةً من أغانية الخالدة والتي رددها معه الجمهور وهو الفنان الذي يعتبر من كبار وقيدومي الأغنية الريفية.

rafrof

بدورها ألهبت نجمة برنامج “ذي فويس” نجاة رجوي الجمهور بأداء وصلات غنائية لكبار الفنانين المغاربة والعرب .

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة المغني مسلم في اليوم الثاني للمهرجان المتوسطي للحسيمة، جاءت مباشرة بعد أداء الشاب ميمون رفروع مجموعة من الأغاني الأمازيغية، ومشاركة المغنية المغربية نجاة الرجوي التي قدّمت باقة من الأغاني التي أطربت الحاضرين.

ومن المنتظر أن تتواصل سهرات المهرجان اليوم الأربعاء بحضور الفنان المغربي الشاب “حاتم عمور”.

raf

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*