برنامج الجولة الثامنة من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة الثامنة من الدوري الاسباني “الليغا”

14 أكتوبر, 2016

تعود عجلة الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى الدوران باختبارات صعبة لبرشلونة وريال مدريد في المرحلة الثامنة، وذلك بعدما توقف البطولة نحو أسبوعين بسبب ارتباطات المنتخبات.
ويحل ريال مدريد الذي يعاني من إصابات عديدة  ضيفا على ريال بيتيس غدا السبت، بينما يرحب برشلونة حامل اللقب بعودة “ليونيل ميسي” أبرز لاعبيه في مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا.
وتعادل ريال في آخر أربع مباريات بكل المسابقات وباتت القدرات التدريبية لزين الدين زيدان الذي قاد فريقه السابق للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي محل شكوك للمرة الأولى منذ تولى المنصب قبل تسعة أشهر.
وإضافة إلى غياب لاعبي الوسط لوكا مودريتش وكاسيميرو لفترة طويلة سيفتقد المدرب الفرنسي جهود القائد سيرجيو راموس الذي يعاني من إصابة في الركبة تبعده عن الملاعب لستة أسابيع.
ويحتل ريال المركز الثاني برصيد 15 نقطة متساويا مع أتلتيكو مدريد المتصدر الذي يستضيف غرناطة متذيل الترتيب والذي لم يحقق أي انتصار في الموسم.

وسيتلقى برشلونة الذي يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة، دفعة بعودة هدافه التاريخي ميسي الذي تعافى من إصابة في الفخذ أبعدته عن الملاعب منذ 21 سبتمبر أيلول الماضي.
وتأتي عودة ميسي في توقيت مثالي بالنسبة لبرشلونة الذي خسر 4-3 أمام سيلتا فيجو قبل فترة التوقف ويستضيف مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال.
وكما سيفتقد لويس إنريكي مدرب برشلونة جهود الظهيرين سيرجي روبرتو وجوردي ألبا أمام ديبورتيفو الذي تعادل 2-2 في آخر زيارتين إلى كامب نو.

ويحتل برشلونة المركز الرابع بفارق نقطتين خلف قطبي مدريد ونقطة واحدة خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث والذي يخرج يوم السبت لملاقاة ليجانيس القوي.

أما يوم الأحد فيلتقي فياريال صاحب المركز الخامس مع ضيفه سيلتا فيجو واتلتيك بيلباو صاحب المركز السادس مع ضيفه ريال سوسيداد.
وفي باقي المباريات، تنطلق هذه الجولة اليوم الجمعة بمباراة لاس بالماس مع إسبانيول، بينما يلتقي كل من الافيس مع مالاجا وسبورتينج خيخون مع فالنسيا وايبار مع اوساسونا بعد غد الاحد، فيما تختتم المرحلة بلقاء ايبار مع أوساسونا يوم الإثنين المقبل.

اليكم برنامج الجولة الثامنة كاملا:

liga_2016-2017_8

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*