شباب الحسيمة ينتصر في “ديربي الشمال” على المغرب التطواني بنتيجة (2-1)

شباب الحسيمة ينتصر في “ديربي الشمال” على المغرب التطواني بنتيجة (2-1)

21 أكتوبر, 2016

حسم فريق شباب الريف الحسيمي مباراة “ديربي الشمال”، التي جمعته بضيفه المغرب التطواني، مساء اليوم (الجمعة) على ملعب ميمون العرصي “شيبولا”، لفائدته، بعد أن تمكن من هزم جيرانه بهدفين مقابل هدف، ليقتنص ثلاثة نقط ثمينة مكنته من الصعود في سلم الترتيب مؤقتا.

وشهد الشوط الأول من المباراة، التي جرت لحساب الدورة السادسة من البطولة الوطنية للاندية المحترفة، أطوارا شيقة منذ بدايته، لاسيما بعد أن تمكن الفريق الضيف من افتتاح النتيجة في الدقيقة 9 من المقابلة عن طريق اللاعب ياسين لكحل، حيث استمر التنافس على أشده إلى أن أعلن حكم المباراة عن نهاية الجولة الاولى بالنتيجة المسجلة (1-0) لفائدة المغرب التطواني.

في الشوط الثاني، تمكن لاعبو فريق الحسيمي من قلب نتيجة المباراة لصالحه بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق زكرياء الهلالي الذي أشعل حماس الجماهير الريفية، قبل يحسم مدافع المغرب التطواني نتيجة المباراة لصالح الفريق الحسيمي بعدما سجل هدفا ثانيا في مرماه في الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بفوز مثير لأبناء المدرب “دومينيك بيجوتا”.

وبهذه النتيجة، ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي الى المركز التاسع مؤقتا في انتظار اجراء باقي المباريات الدورة برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 8 في المركو الرابع.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*