برنامج الجولة العاشرة من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة العاشرة من الدوري الاسباني “الليغا”

28 أكتوبر, 2016

تنطلق منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، اليوم (الجمعة)، لكن المواجهات الأبرز، ستكون السبت بلقاء ريال مدريد المتصدر أمام ألافيس، وإشبيلية الوصيف مع سبورتينج خيخون، وبرشلونة الثالث أمام غرناطة.
وتبدأ الجولة بحلول ريال سوسيداد، ضيفًا على ليجانيس، بينما يشهد يوم السبت مواجهة ريال مدريد مع الصاعد حديثا ديبورتيفو ألافيس على ملعبه “مينديزوروزا” في مواجهة هامة نظرًا لأن الملكي يتصدر الليغا بـ21 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ألافيس صاحب المركز الـ13.
ويفقد مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، في هذا اللقاء، جهود كارباخال للعقوبة بسبب تراكم البطاقات الصفراء، علمًا بأن الفريق سيستعد بعد هذا اللقاء لمواجهة ليجيا وارسو البولندي في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بالتشامبيونز ليج.

أما إشبيلية الوصيف بـ20 نقطة، فسيلعب خارج أرضه أيضًا أمام سبورتينج خيخون، وهو منتشي بعد أن حقق الفوز على أتلتيكو مدريد، بهدف دون رد في الجولة الماضية من الليجا، ما جعل الروخيبلانكوس يتراجع إلى المركز الخامس بترتيب البطولة.
ويستضيف أتلتيكو مدريد فريق مبقا، الذي حقق الجولة الماضية فوزًا عريضًا على ليجانيس برباعية بيضاء، لكن سيغيب عن الروخيبلانكوس لاعب وسطه كوكي ريسوريسكيون، بعد طرده من لقاء إشبيلية الجولة الماضية.
وسيحاول أبناء المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لتعويض الخسارة الماضية التي كانت الأولى لهم منذ انطلاق البطولة.
وسيلعب برشلونة، أيضًا على أرضه أمام غرناطة الذي يقبع في ذيل تصنيف البطولة بثلاث نقاط فقط، جمعها من التعادل في ثلاث لقاءات، لكنه يطمح في تحقيق أول فوز له أمام الفريق الكتالوني.

وتمثل هذه أول مباراة هذا الموسم لا يمكن لمدرب البرسا، لويس إنريكي، الاعتماد فيها على اللاعب أندريس إنييستا المصاب، علمًا بأن الفريق سيسافر بعدها لمواجهة مانشستر سيتي، في دوري الأبطال الأوروبي.
أما يوم الأحد المقبل، فيشهد استضافة إيبار (صاحب المركز الـ11 بـ12 نقطة) لفياريال، الذي يحتل المركز الثالث في الليجا بـ19 نقطة، وهو وريال مدريد الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا أي مباراة منذ انطلاق الموسم الجديد من الليجا.
وسيحل أوساسونا، الذي يقبع في المركز قبل الأخير بست نقاط، ضيفا على أتلتيك بلباو (صاحب المركز السادس بـ15 نقطة)، بينما يستضيف ريال بيتيس (الـ12 بـ11 نقطة) إسبانيول (الذي يحتل المركز الـ16 بثماني نقاط)، وسيواجه لاس بالماس التاسع، فريق سيلتا فيجو الثامن، علمًا بأن هناك نقطة واحدة فقط تفصلهما.
وستختتم الجولة العاشرة يوم الاثنين المقبل بمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا (الـ17 بثماني نقاط) وفالنسيا (الـ15 بتسع نقاط).

اليكم برنامج الجولة العاشرة كاملا:

luga_216-2017_10000000000

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*