برنامج الجولة الـ21 من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الجولة الـ21 من الدوري الاسباني “الليغا”

3 فبراير, 2017

تطلع فريق برشلونة للضغط على ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم عندما يستضيف أتلتيك بيلباو غد السبت في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة قبل أن يخرج النادي الملكي لمواجهة سيلتا فيغو يوم الأحد.
وبعد التعادل 1 1/ مع ريال بيتيس في الجولة الماضية بات برشلونة يتأخر بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد، الذي خاض مباراة أقل، لكن الفريق عاد لطريق الانتصارات وفاز على مضيفه أتلتيكو مدريد 2 1/ أمس الأربعاء في الكأس.
ويفتقد برشلونة خلال المباراة أمام بيلباو جهود سيرجيو بوسكيتس وأندريس انييستا بعد أن غابا عن مباراة أتلتيكو، وبالتالي يبحث المدرب لويس إنريكي عن البديل المناسب لهما.
واعتمد إنريكي أمام اتلتيكو على خافيير ماسكيرانو وأندري جوميز في خط الوسط، لكنه قد يلجأ أمام بيلباو إلى رافينيا الذي تعافى من الإصابة ودينيس سواريز الذي يعيش فترة من التألق.
والتقى برشلونة وبيلباو في كأس ملك إسبانيا مؤخرا حيث فاز بيلباو 2 1/ في مباراة الذهاب لدور الثمانية قبل أن يحسم برشلونة جولة الإياب لصالحه ليتفوق بنتيجة 3 1/ في مجموع المباراتين.
ويفتقد بيلباو صاحب المركز السابع في الليجا جهود خافيير ايتشيتا وسابين ميرينو بسبب الإصابة.
ويتطلع بيلباو لمواصلة صحوته بعد أن فاز في الجولة الماضية على سبورتينج خيخون في المباراة الماضية ليحقق فوزه الأول في خمس مباريات.
ويخرج ريال مدريد مجددا لمواجهة سيلتا فيجو، الفريق الذي اطاح به من كأس أسبانيا.
ويعاني الريال من تزايد الإصابات في صفوفه حيث يغيب عنه جاريث بيل وبيبي وداني كارفاخال ومارسيلو ولوكا مودريتش.
ويسعى ريال مدريد لاستغلال خروجه المبكر من كأس إسبانيا وتحقيق الفوز على سيلتا فيجو بعد أن حصل على فترة راحة كافية.
ويلتقي إشبيلية صاحب المركز الثالث مع فياريال يوم الأحد وفي اليوم ذاته يلتقي سبورتينج خيخون مع ديبورتيفو الافيس وريال سوسيداد مع اوساسونا.
أما يوم السبت فيلتقي أتلتيكو مدريد مع ليجانيس ومالاجا مع إسبانيول وفالنسيا مع إيبار.
وتنطلق الجولة الحادية والعشرين غدا الجمعة بمباراة ديبورتيفو لاكورونيا مع ريال بيتيس، على أن تختتم الجولة يوم الاثنين بمباراة غرناطة مع لاس بالماس.

اليكم برنامج الجولة 21:

liga_2016-2017_21

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*