قرعة دوري أبطال أوروبا: مدريد يصطدم ببايرن ميونيخ وبرشلونة يواجه يوفنتوس

قرعة دوري أبطال أوروبا: مدريد يصطدم ببايرن ميونيخ وبرشلونة يواجه يوفنتوس

17 مارس, 2017

أسفرت قرعة دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا التي أجريت اليوم (الجمعة) بمدينة نيون السويسرية، عن صدام بين فريقي برشلونة ويوفنتوس الايطالي، في وقت وضعت فيه القرعة ريال مدريد في مواجهة بايرن ميونيخ الالماني.
كما وضعت القرعة موناكو في إختبار صعب أمام بوروسيا دورتموند، بينما جاء أتلتيكو مدريد الاسباني في مواجهة ليستر سيتي الانجليزي.
وجاءت القرعة مفتوحة امام كافة الإحتمالات والسيناريوهات المرعبة، وقضت إجراءاتها بأن الفريق الذي تم سحبه أولا، سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه، وستقام مباريات الذهاب لهذا الدور يومي 11 و12 أبريل، فيما سيلعب مباراة العودة خارج ملعبه وهي المباريات التي ستقام يومي 18 و19 من نفس الشهر.

وتعتبر الفرق الإسبانية هي الأكثر عددا في هذا الدور حيث تأهلت 3 فرق هي ريال مدريد حامل اللقب واتلتيكو مدريد وبرشلونة وتأتي المانيا في المركز الثاني بفريقين هما بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند ولذلك تصب التوقعات إلى مواجهة إسبانية – المانية في هذا الدور على الأقل.
يذكر أن قرعة دور الأربعة تجرى يوم 21 أبريل القادم، وتقام مباريات هذا الدور أيام يومي 2 و3 مايو، و 9 و10 مايو القادمين، لتختتم البطولة فعالياتها في ويلز يوم 3 يونيو القادم في المباراة النهائية.

وجاءت قرعة دور الـ16 على النحو التالي:

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*