فوز برشلونة وريال مدريد في أولى مباريات الدوري الإسباني

فوز برشلونة وريال مدريد في أولى مباريات الدوري الإسباني

21 أغسطس, 2017

افتتح برشلونة أولى مبارياته في الموسم الجديد للدوري الاسباني لكرة القدم، بالفوز بهدفين دون رد على ضيفه ريال بيتيس، فيما فاز ريال مدريد على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف نظيفة.

واستهل النادي الكتالوني مسيرته في الدوري بالفوز مساء أمس الأحد، حيث كان الأرجنتيني ليونيل ميسي مسؤولا عن الإبداع في برشلونة ووضعت مسؤولية أكبر على عاتقه في ظل غياب لويس سواريز وأندريس انيستا.

وأحيا لاعبو برشلونة ذكرى ضحايا هجمات يوم الخميس الماضي، التي أسفرت عن مقتل 14 شخصا وإصابة أكثر من 100، حيث ارتدوا قمصانا كتب عليها “برشلونة” بدلا من اسمائهم.

سجل توسكو عن طريق الخطأ في مرماه وسيرجيو روبرتو هدفي برشلونة في الدقيقتين 36 و38 من الشوط الأول.

وفي مباراة أخرى بدأ ريال مدريد رحلته نحو الاحتفاظ باللقب لأول مرة منذ 2008 بفوزه 3-صفر على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، لكن قائده سيرجيو راموس تعرض للطرد في اللحظات الأخيرة ليحصل على البطاقة الحمراء رقم 23 في مسيرته.

وسدد لوكا مودريتش كرة ارتدت من الحارس روبن مارتينيز لينقل كريم بنزيمة الكرة إلى غاريث بيل الذي سدد في المرمى الخالي ليضع ريال في المقدمة في الدقيقة 20، وأضاف كاسيميرو الهدف الثاني بعد سبع دقائق، فيما سجل توني كروس الهدف الثالث في الدقيقة 62.

وبهذه النتيجة افتتح برشلونة رصيده بـ3 نقاط وكذلك الأمر بالنسبة لريال مدريد الذي حصد النقاط الثلاثة ، فيما بقي ريال بيتيس وديبورتيفو لاكورونيا بلا رصيد.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: