إيقاف ثلاثيني بطنجة يبتز قريبته بنشر صور شاذة لها عبر “فايسبوك”

إيقاف ثلاثيني بطنجة يبتز قريبته بنشر صور شاذة لها عبر “فايسبوك”

22 سبتمبر, 2017

أوقفت فرقة محاربة الجريمة المعلوماتية، التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، أمس (الخميس)، ثلاثيني يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صور وفيديو جنسي لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد مصدر أمني، أن إيقاف المعني بالأمر ( ف.أ)، والبالغ من العمر 34 سنة، جاء بناء على شكاية تقدمت بها فتاة تبلغ من العمر 22 سنة، لدى الدائرة الامنية العاشرة، تؤكد فيها أن الموقوف، يعمل على ابتزازها مطالبا إياها باستغلالها جنسيا مقابل عدم نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك“.

وأوضح ذات المصدر، أن مصالح الامنية، نصبت كمينا له، حيث تم استدراجه من طرف الفتاة ليتم توقيفه بالحديقة القريبة من مسجد السوريين، واقتياده الى مقر الشرطة للتحقيق معه في الموضوع.

وأضاف المصدر، أن الموقوف وهو من عائلة الفتاة، اعترف بالمنسوب اليه حيث ضبط بحوزته على الهاتف النقال الذي يحمل صور الضحية وفيديو لها، حيث عمل على استغلال العلاقة العائلية وقام بتحميل الفيديو والصور من هاتفها الشخصي بحكم تردده على منزل العائلة وفكر في استغلالها جنسيا من خلال تهديدها بنشر صورها مع الفيديو . 

وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، إلى حين الانتهاء من التحقيق معه.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: