فريق اتحاد طنجة يكتفي بالتعادل السلبي أمام مضيفه الفتح الرباطي

فريق اتحاد طنجة يكتفي بالتعادل السلبي أمام مضيفه الفتح الرباطي

3 ديسمبر, 2017

اكتفى فريق اتحاد طنجة بتعادل أبيض في مباراة متكافئة جمعته، عشية اليوم (الاحد)، مع مضيفه الفتح الرباطي، وذلك ضمن مباريات الدورة العشرة من البطولة الوطنية للأندية المحترفة بالمغرب

واعتمد الفريقان خلال الشوط الاول من المباراة، على الكثافة العددية بوسط الميدان، تخوفا من الهجمات المرتدة والمفاجأة، مما جعل هذا الشوط يتميز بنوع من الرتابة وعدم قدرة الفريقين على خلق فرص حقيقية للتسجيل.

الشوط الثاني من المباراة، كان اكثر حركية واندفاعا بالنسبة للفريقين، اللذان غيرا من تكتيكهما الدفاعي، وحاولا التقدم نحو مرمى الخصم، حيث أتيحت أمامهما بعض الفرص السانحة للتسجيل، الا ان جميع المحاولات لم تستغل بشكل جيد، لينتهي اللقاء دون غالب ولا مغلوب.

وعقب هذا التعادل، ارتقى اتحاد طنجة من المركز العاشر للثامن برصيد 12 نقطة، إلى جانب الوداد البيضاوي، الذي أجلت مباراته مع غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، وسريع وادي زم الذي يستقبل غدا الاثنين الكوكب المراكشي.

كما ارتقى اتحاد الفتح الرياضي من المركز السادس للثالث برصيد 14 نقطة، إلى جانب كل من الدفاع الحسني الجديدي الذي يستقبل مساء اليوم أولمبيك خريبكة، والجيش الملكي، وأولمبيك آسفي اللذان تعادلا أمس السبت بهدف لمثله.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: