تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (السبت)

تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (السبت)

16 ديسمبر, 2017

ركن يومي تقدم فيه صحيفة “الشمال بريس” توقعات أهم خبراء الفلك في العالم، فخذ الأمر من قبيل التسلية فقط، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله، وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (السبت 17 دجنبر 2017).

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل
لن يكون وديع اليوم بل شرس وسوف يتردد كثيرا بين ايي شيئ يعرض عليه لانه غير واثق من الامور التي تحدث حوله، انتبه من مزاجيتك المفرطة ان تبعد عنك الاخرين وخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء، اما فترة الصباح وحتى الساعة الواحدة ظهرا فهي جيدة للقيام بأعمالك والتقدم به.

الثور: 21 أبريل إلى 20 ماي
لديك الكثير من الامور لتفعلها في العمل ولكن نشاطكك ملحوظ اكثر في فترة ما بعد الظهر لانك في الصباح قد تبقى كسولا كالامس وقد تواجه بعض المشاكل. في المساء قد يأتيك العديد من الاخبار من خارج البلاد لا بأس بها تضعك في مزاج جيد وبالاخص لمواليد 21 الى 28 نيسان.
الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو
الامور المالية هي ما تهمك يا عزيزي الجوزاء وذلك لكثرةة اسرافك في الايام الماضية ووقوعك بمنحنى حرج بعض الشيء. انت كسول جد ولا رغبة لك في القيام باعمالك وقد تلقى بعض الانتقادات من رؤسائك بالعمل في فترة ما بعد الظهر. اما في المساء فهو جيد للقاء من تحب فعواطفك في أعلى مستوى لها منذ فترة.
السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز
يوم ليس بسلس وليس به الكثير من الامور الجيدة بلل على العكس فقد يقف كل شيئ بطريقك وخاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة. احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك. في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث اي منه وتبقى جالسا في البيت
الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت
يوم ليس لك بالتأكيد وقد تكتشف ذلك عند الظهيرةة فمزاجك وشعورك بالاستياء ملاحظ من قبل الاخرين، على اي كلمة سوف تثور وتعمل مشكلة كبيرة فحاول ان تستغل فترة الصباح للقيام بكل أعمالك. في المسا احذر على الناحية العاطفية فقد ينشب شجار وتلاسن كلامي بينك وبين حبيبك.
العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر
هدوء جيد تحبه وتعشقه يا عزيزي العذراء، فاليومم تستطيع ان تنفذ امورك بكل سهولة وسلاسة، الامور العائلية قد تأخذ المجال الاكبر من وقتك وذلك لمعالجة بعض الامور في البيت في فترة ما بعد الظهر. اما في المساء فإن الاوضاع العاطفية لها المقدار الاكبر وتشعر باشتياق كبير لمن تحب خاصة انك عاطفي جدا اليوم.
الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر
يوم ليس بسلس وليس به الكثير من الامور الجيدة بلل على العكس فقد يقف كل شيئ بطريقك وخاصة في مجال العمل ففترة ما بعد الظهر قد تكون كذلك بعكس فترة الصباح السلسة. احذر في فترة ما بعد الظهر من بعض المشاكل التي قد تغير لك مزاجك. في فترة المساء ترتب للعديد من المشاريع لكن قد لا يحدث اي منه وتبقى جالسا في البيت.
العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر
يوم جيد وبه الكثير من الفرص لصالحك وبالاخص فيي مجال العمل والمال، لكن عليك الحذر من تهورك وانفعالاتك، فحاول ان تعصم نفسك عن الخطأ وخاصة الكلام الذي يخرج من فمك. في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تطغى عليك غرائزك الجنسية وبالاخص لمواليد 23 الى 30 تشرين الاول.
القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر
سوف تبقى أمورك صعبة حتى الساعة الواحدة ظهر ولكنن بعد ذلك تتغير الامور بشكل كبير جد، لكن قد تحدث بعض المفاجآت خلال الظهيرة تستدعي القيام ببعض الامور المستعجلة وتضغط الاعمال عليك في فترة ما بعد الظهر ولكنك تبدع في كل ما تقوم به وتحظى بتقدير رؤسائك. اخرج واستمتع بوقتك في المساء فقد ترتاح من الضغوطات التي ألمت بك هذا النهار.
الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير
انت في وضع محرج اليوم وزملائك في العمل قد لاا يستطيعون ان يتكلموا معك ولو كلمة واحدة فأنت سريع الانفعال والعصبية وهذا بسبب ما قد تواجهه من مشاكل عند الظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد تصاب بوعكة صحية وخاصة في منطقة الجهاز التنفسي والمعدة، احذر على صحتك جيدا. في المساء عليك ببعض الراحة وبالاخص مواليد 21 الى 30 كانون الاول.
الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير
يوم مليئ بالنجاحات العملية يا مولود الدلو وليس هنالكك ما يقف في طريقك، رأيك وقراراتك تمشي على الجميع وكاريزمتك تصل الى اعلى مستوياتها في العمل فحاول ان تعطي قراراتك اليوم وبالاخص في فترة ما بعد الظهر. في فترة المساء حاول ان تهدئ الامور مع من تحب وكن اكثر تفهما معه.
الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس
يوم ممتع ومشرق يا مولود الحوت بعد العواصف التيي هبت عليك في الايام الماضية لكن عليك الانتظار الى الساعة الواحدة ظهرا للقيام بمبادراتك وقرارتك فسوف تكون النتيجة لصالحك، كما ان شعبيتك في ازدياد بعدما انخفضت في الايام القليلة الماضية وخاصة بين اصدقائك، مساء جيد لقضاء سهرة ممتعة فقد تحدث بها بعض المفاجآت غير المتوقعة.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: