مصرع سيدة متزوجة وخليلها اختناقا بالغاز داخل شقة مفروشة بأصيلة

مصرع سيدة متزوجة وخليلها اختناقا بالغاز داخل شقة مفروشة بأصيلة

18 ديسمبر, 2017

لقي شخصان، رجل وامرأة، مصرعهما، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، داخل شقة مفروشة بزنقة العيون بحي مرج أبي الطيب بمدينة أصيلة، وذلك بعد تعرضهما للاختناق بسبب تسرب غاز البوتان.

وأفادت مصادر مطلعة “الشمال بريس”، أن اكتشاف الجثتين جاء بعد أن لفت انتباه السكان انتشار رائحة الغاز بشكل كبير بمحيط الشقة، موضحة أن الحارس اقتحم المنزل، ليعثر على الضحيتين جثتين هامدتين، جراء استنشاقهما كمية كبيرة من غاز البوتان.

وأوضحت المصادر، أنه فور علمها بالحادث، حضرت إلى عين المكان مصالح الأمن مرفوقة بالشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، الذين وجدوا الهالكة عارية وبجانبها الهالك ممددا في الوضع نفسه، حيث تم نقلهما إلى مستودع الأموات البلدي، في انتظار إخضاعهما للتشريح الطبي، الذي أمرت به النيابة العامة من أجل مساعدة المصالح الأمنية في تحقيقاتها بشأن أسباب الوفاة.

وأضافت ذات المصادر، أن التحريات الأولية أبانت أن الضحية (م.و)، البالغ من العمر حوالي 52 سنة، أب لولدين، مطلق، اكترى الشقة لقضاء ليلة رفقة عشيقته (أ.ح)، البالغة قيد حياتها 61 سنة، متزوجة وأم لثلاثة أبناء، مبرزة أن الضحيتين تجمعهما علاقة غير شرعية.

يذكر، أن وكيل الملك لدى ابتدائية أصيلة، أمر باعتقال صاحب الشقة الذي قام بكراء المنزل لأشخاص لا تربطهم أية علاقة فيما بينهما، إذ تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل الاستماع إليه في محضر رسمي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*