“البارصا” يهين “الريال” أمام جمهوره في “البيرنابيو” بثلاثية نظيفة

“البارصا” يهين “الريال” أمام جمهوره في “البيرنابيو” بثلاثية نظيفة

23 ديسمبر, 2017

حسم نادي برشلونة مقابلة كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد بعد فوزه بنتيجة 3 – 0 في المقابلة التي جمعتهما على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وعرف الشوط الأول من المباراة استحواذ ريال مدريد على الكرة حيث كان هو الأخطر في المستطيل الأخضر وهو ما ظهر في الهجمات المتتالية للاعبي الملكي ونتج عنها هدفاً منذ الدقيقة الثانية ولكن ألغي بداعي التسلل.

ولكن الشوط الثاني جاء مختلفاً للغاية لكلا الفريقين على أرض الملعب، واصبح برشلونة منذ الدقيقة الأولى هو الأخطر على أصحاب الأرض وتراجع لاعبو ريال مدريد.

الهدف الأول في المباراة جاء باقدام لويس سواريز في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني واللقاء بعد استغلاله لتمريرة سحرية من سيرجيو روبرتو من الجانب الأيمن ليعلن عن تقدم الفريق الكتالوني في المباراة.

ولكن عشر دقائق فقط هو الوقت الذي احتاجه ليونيل ميسي من اجل إضافة الهدف الثاني في اللقاء، بعدما حاول كارفخال منع الكرة من دخول شباك فريقه ليعترض مسار الكرة بيده ويتم طرده ويتحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لبرشلونة.

وتقدم ميسي لتنفيذ الكرة لينجح في تسديدها داخل شباك ريال مدريد في الدقيقة 64 معلناً احقية برشلونة في تسجيل الأهداف بالشوط الثاني وحسم نقاط الفوز.

وحاول ريال مدريد العودة للمباراة بتبديلات مديره الفني زين الدين زيدان والذي دفع بناتشو فيرنانديز وماركو اسينسيو وغاريث بيل في خمس دقائق ولكن لم تفلح محاولات لاعبي الملكي في تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 93 من عمر المباراة وقبل انطلاق صافرة النهاية، صنع ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة لزميله فيدال الذي يسجل الهدف الثالث للفريق الكتالوني ويطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاطة الى النقطة 45 في صدارة ترتيب الدوري الاسباني وبفارق تسع نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*