تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك يوم (الاربعاء)

تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك يوم (الاربعاء)

20 فبراير, 2018

ركن يومي تقدم فيه صحيفة “الشمال بريس” توقعات أهم خبراء الفلك في العالم، فخذ الأمر من قبيل التسلية فقط، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله، وهذه توقعات برجك لهذا يوم (الاربعاء 21 فبراير 2018).

الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل

سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم ، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحياناً بدلا من تحمل مسئولية كل شيء.
سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامةة بحق ، خاصة في العمل ، يجب أيضاً أن تفكر في صحتك ، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

الثور: 21 أبريل إلى 20 ماي

اما عن حظك اليوم برج الثور ، اعتني بصحتك ، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم ، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق ، تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدماً مهما كلف الأمر.
بدلا من حرق تلك الطاقة ظاهرياً ، استخدمها لتحقيقق نوع من السلام الداخلي ، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقاً ، قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو

اما عن حظك اليوم برج الجوزاء ، إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجياً وتتحول إلى واقع ، وبات تفاديها مستحيلاً.
واجه تلك التحديات في أسرع وقت ، حتى وإن كانتت المهمة صعبة ، كلما تأخرت في ذلك ، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز

اما عن حظك اليوم برج السرطان ، أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير ، كما أنك تمر بفترة سلسة ، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة.
انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيقق أحلامك وطموحاتك مع ذلك ، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك محمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت

الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت

اما عن حظك اليوم برج الأسد ، بسبب الظروف المتغيرة ، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد ، لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط ، ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن.
قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيقق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة ، اذا لم يكن هذا هو الوضع ، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر

اما عن حظك اليوم برج العذراء ، بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار ، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم.
حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين ، حيثث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة ، لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر

اما عن حظك اليوم برج الميزان ، بما أنك شخص اجتماعي بحق ، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخراً ، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.
ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد ،، سوف تمر بساعات لا تنسى من التناغم والتضامن ، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر

اما عن حظك اليوم برج العقرب ، الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق ، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك ، سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب ، لكن يجب أيضاً أن تستجيب بانفتاح للنقد البناء ، فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك.
لا تنس أيضاً أن تعمل شيئاً من أجل جسدك خلال هذهه الفترات العصيبة ، اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة ، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر

اما عن حظك اليوم برج القوس ، اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك ، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل ، أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون.
لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاعع بوقتك ، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي ، أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي ، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير

اما عن حظك اليوم برج الجدي ، في الوقت الحالي ، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق ، وأنت مستمتع بذلك أيضاً. حافظ

على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كل منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع.
إذا تكاتفتم معاً حتى في حياتك الشخصية فسوفف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك ، قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية. 

الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

بسبب الظروف المتغيرة ، تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء ، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به ، استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية
سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقداً جديداً من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية ، تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*