توفيق بوعشرين يواجه تهم من قبل صحفيات متدربات بممارسة الجنس داخل مكتبه

توفيق بوعشرين يواجه تهم من قبل صحفيات متدربات بممارسة الجنس داخل مكتبه

26 فبراير, 2018

تواصل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الإستماع إلى مصرحات منهن صحافيات متدربات ومستخدمات في قضية اتهام توفيق بوعشرين مدير نشر جريدة “أخبار اليوم” ومالك موقعين إلكترونيين بالإغتصاب والإبتزاز الجنسي.

وبحسب يومية “الصباح”، فان النيابة العامة توصلت بشكايات صحافيات متدربات ومستخدمات يتهمن توفيق بوعشرين باعتداءات جنسية وأحالت الملف على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي توجه مساء الجمعة الماضي عشرة من عناصرها لإيقافه بمقر الجريدة والبحث عن أدلة بخصوص الإتهامات الموجهة إليه خصوصا و أن المصرحات اتهمنه بـ”استغلال مكتبه لممارسة الجنس” حسب قولهن تورد ذات الصحيفة.

وقالت إحدى المصرحات فضت عدم الكشف عن هويتها إن الشكايات ظلت موضوع بحث منذ 3 أسابيع مشيرةً إلى أن المحققين شكوا في بداية الأمر في صحتها و علاقتها بتصفية للحسابات إلا أن الأدلة و المعطيات الكثيرة دفعتهم في الأخير إلى التحري و أخذ الموضوع محمل الجد.

و رفضت المتحدثة نفسها الإدلاء بتفاصيل حول اتهامها بوعشرين باغتصابها التزاماً منها بسرية البحث إلا أنها أكدت أن النيابة العامة تتوفر على ملف ضخم و أدلة و معطيات ستشكل “مفاجأة صادمة للرأي العام”.

الفرقة الوطنية استمعت إلى صجافيات متدربات و مستخدمات بالمؤسسة الإعلامية حول “الإبتزاز الجنسي و الإغتصاب لمدير الجريدة” في حين أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالبيضاء أمش الأحد عن تمديد الحراسة النظري لتوفيق بوعشرين 24 ساعة إضافية.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*