ايقاف سيدة حاولت تهريب كمية من المخدرات بميناء طنجة المتوسط

ايقاف سيدة حاولت تهريب كمية من المخدرات بميناء طنجة المتوسط

20 مارس, 2018

أجهضت مصالح امن ميناء طنجة المتوسط، اليوم (الثلاثاء)، محاولة تهريب كمية من المخدرات وصل وزنها كيلوغرام ونصف من مادة “الشيرا”، وعثر عليها مدسوسة داخل حقيبة أحدى المسافرات، التي كانت يتأهب للعبور بها نحو الأراضي الاسبانية .

وأفاد المصدر، أن الكمية المحجوزة تم ضبطها حين كانت عناصر الفرقة المكلفة بتفتيش الركاب المتوجهين نحو الضفة الأخرى تقوم بمهامها الاعتيادية، وحامت الشكوك حول مواطنة مغربية مقيم بإسبانيا، ما دفع بالفرقة إلى وإخضاعها حقيبتها إلى تفتيش يدوي أسفر عن ضبط الكمية المذكورة، وعثر مخبأة بعناية على شكل كابسولات، في محاولة للعبور بها نحو الضفة الاخرى.

وأشار نفس المصدر، أنه تم اعتقال السيدة (أ. ز)، وهي من مواليد 1984، وإحالتها على عناصر الشرطة القضائية بالميناء لتعميق البحث معها، حيث اعترفت على مزودها  الرئيسي (م. ع)، المزداد سنة 1976، ليتم استدراجه وتوقيفه بأحد المطاعم بوسط المدينة.

الموقوفان تم وضعهما رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تعميق البحث معهما في هذه القضية، إذ من المنتظر تقديمهما، غدا (الاربعاء)، على أنظار وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة من أجل تكييف التهم الموجهة إليهما قبل عرضهما على أنظار العدالة لتقول كلمتها فيهما.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: