ميسي يقود فريقه “البارسا” لمعادلة رقم قياسي ظل صامدا 38 سنة

ميسي يقود فريقه “البارسا” لمعادلة رقم قياسي ظل صامدا 38 سنة

7 أبريل, 2018

عادل فريق برشلونة الرقم القياسي المسجل باسم فريق ريال سوسيداد، الذي سبق له أن خاض  38 مباراة في دوري الإسباني “الليغا” بدون هزيمة، وذلك بعد أن فاز، مساء اليوم (السبت)، على ضيفه “ليجانيس” بثلاثة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الـ 31 التي أقيمت على معقله “كامب نو”.

وقاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لمعادلة رقم سوسيداد، بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك “ليجانيس”، أحرزها  في الدقائق 27 و32 و87 من زمن اللقاء، بينما سجل هدف “ليجانيس” المغربي نبيل الزهر في الدقيقة 69، ليرفع البارسا رصيده إلى 79 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد “ليجانيس” عند النقطة 36 في المركز الـ 14 بجدول ترتيب الليجا.

ولم يخسر البارسا أي مباراة في الدوري منذ هزيمته بـ (2/0) أمام الفريق الأندلسي (ملقا) يوم 8 أبريل من السنة الماضية 2017، ليعادل بذلك رقم قياسي ظل صامدا منذ سنة 1980، إذ لم يستطع المدربان الشهيران “يوهان كروف” و”بيب غوارديولا” تحقيق هذا الرقم، بالرغم من الألقاب الكثير التي حققاها حين كانا يدربان الفريق الكتالوني.  

وأمام برشلونة فرصة كبيرة ليكون أول فريق في تاريخ الدوري الإسباني ينهي الموسم دون هزيمة حيث لم يتبق في المسابقة إلا ثماني مباريات فقط، أصعبها سيخوضها بملعبه، خاصة ضد فريقي الريال مدريد وفالنسيا، صاحبا المركز الثالث والرابع على الترتيب.

كما لم يتعرض فريق المدرب “أرنستو فالفيردي” للخسارة في مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وفاز الأربعاء الماضي على روما 4-1، ما يعطيه دفعة قوية لبلوغ نصف النهائي محافظا على آماله بالجمع بين الألقاب الثلاثة (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا).

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: