“ليونيل ميسي” يُشارك مع برشلونة مصابا

“ليونيل ميسي” يُشارك مع برشلونة مصابا

17 أبريل, 2018

يعاني نجم نادي برشلونة الأول اللاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي” من آلام في عضلة الفخذ الخلفية، التي حرمته من المشاركة في آخر وديتين لمنتخب بلاده في مارس الماضي أمام إيطاليا وإسبانيا، استعدادا لمونديال روسيا 2018.

وكان ميسي قد شارك مع برشلونة ضد إشبيلية في سانشيز بيزاخوان وساهم في تعادل فريقه في الأندلس كما لعب مباراتين في دوري الأبطال الأوروبي ضد روما وكذلك في مباراتين في الليغا أمام ليغانيس وفالنسيا.

ووفقا لصحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة فإن ميسي لعب المباريات الخمسة بقميص برشلونة وهو يشتكي من ألم في عضلة الفخذ الخلفية لكن اللاعب اعتاد على التأقلم مع الإصابة.

ويشهد أداء ميسي تراجع كبير في الفترة الماضية نتيجة الإصابة التي يعاني منها وهو ما تسبب في توديع برشلونة للقب دوري الأبطال الأوروبي بشكل مبكر هذا الموسم بالخسارة أمام روما بثلاثية نظيفة في ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية الثلاثاء الماضي.

ويخضع ميسي لبرنامج علاجي يومي تحت إشراف الطاقم الطبي لبرشلونة من أجل تعافي اللاعب من الإصابة في أسرع وقت ممكن وتجهيزه لمواجهة السبت أمام إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويلتزم برشلونة بدوره الصمت إزاء عملية تعافي ميسي من الإصابة لكن القلق ينتاب بشكل أكبر المنتخب الأرجنتيني ومدربه خورخي سامباولي خوفا من تسبب الإصابة في تراجع أداء ميسي في مونديال روسيا2018.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*