برشلونة بعشرة لاعبين يتعادل مع ريال مدريد في “الكلاسيكو” الأخير لإنييستا

برشلونة بعشرة لاعبين يتعادل مع ريال مدريد في “الكلاسيكو” الأخير لإنييستا

6 مايو, 2018

تعادل فريق برشلونة مع غريمه ريال مدريد، بهدفين لمثلهما ، في لقاء الكلاسيكو الذي جرى أطواره بملعب الكامب نو، والمندرج ضمن الجولة 36 من الدوري الاسباني “الليغا”.

وبادر المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز بالتسجيل لبرشلونة في الدقيقة العاشرة، فيما أدرك رونالدو التعادل سريعا للريال في الدقيقة 15، قبل أن يتم استبداله قبل انطلاق الشوط الثاني بسبب الإصابة.

وبهذا الهدف أصبح رونالدو يملك 18 هدفًا في مباريات الفريقين، ليعادل رقم الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو، لاعب ريال مدريد الاكثر تسجيلًا للأهداف في الكلاسيكو، كما وقع على الهدف رقم 400 لريال مدريد فى شباك برشلونة بتاريخ مباريات الكلاسيكو بمختلف البطولات.

واضطر برشلونة للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه سيرجي روبيرتو في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، إثر تدخل قوي مع مارسيللو ظهير أيسر الريال بدون كرة.

رغم النقص العددي، أعاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي التقدم للفريق الكتالوني مجددا، بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 52، ، قبل أن يسجل الويلزي غاريث بيل، هدف التعادل عند الدقيقة 72، لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما.

وأحكم ميسي، الذي لم يسجل في مرمى الريال بمعقل الفريق الكتالوني ببطولة الدوري منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر عام 2012، قبضته على صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد 33 هدفا هذا الموسم، كما عزز رقمه القياسي بوصفه اللاعب الاكثر هزا للشباك من لاعبي الفريقين في مباريات الكلاسيكو برصيد 26 هدفا.

ولن تترك هذه المباراة أثرا كبيرا في أذهان عشاق الفريقين لأنها لم تؤثر كثيرا على جدول ترتيب الدوري، إذ بقي برشلونة متصدرا ومتوجا باللقب برصيد 87، مقابل 72 نقطة للريال الذي يحتل المركز الثالث.

يذكر أن هذا “الكلاسيكو” هو الأخير لإنييستا، الذي سيرحل عن الفريق الكتالوني بنهاية الموسم ليلعب في الدوري الصيني، وقد تلقى تحية خاصة من قبل جماهير برشلونة قبل المباراة وعند تبديله.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: