اتحاد طنجة يصنع المعجزة ويتوج بطلا للمغرب للمرة الأولى في تاريخه

اتحاد طنجة يصنع المعجزة ويتوج بطلا للمغرب للمرة الأولى في تاريخه

12 مايو, 2018

توج رسميا فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بدرع البطولة الوطنية للأندية الاحترافية لموسم (2017/2018)، بعد فوزه، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب طنجة الكبير، على جاره المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف واحد برسم الجولة ما قبل الأخيرة، ليحقق بذلك إنجازا تاريخيا غير مسبوق فى تاريخ كرة القدم بالمدينة.

 

ونجح فارس البوغاز، الذي لم يحقق أي إنجاز كروي سابق، في مخالفة كل التوقعات وتمكن من حسم لقب الدور المغربي بفضل الثقة العالية بالنفس التي تحلى بها  اللاعبون، وبذلهم مجهودات خارقة رافعين مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وذلك بوجود مدرب محلي ملهم هو ادريس المرابط، الذي استطاع أن يحقق المعجزة ويبرهن عن جدارته وتفوقه على مدربين وفرق عريقة أنفقت هذه السنة أموالا طائلة.

وكان المغرب التطواني السباق للتسجيل في الدقيقة 28 بواسطة السنغالي مرتضى فال، قبل أن ينتفض المحليين الذين ضغطوا بقوة منذ بداية الشوط الثاني وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية أطلقها اللاعب أحمد شنتوف في الدقيقة 48، فيما سجل المدافع التطواني حمزة الموساوي هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 60، ليمنح فوزا ثمينا لاتحاد طنجة حسم به اللقب مستفيدا من تعادل مطارده الوداد أمام أولمبيك آسفي بهدف لمثله.

وبهذا الفوز ضمن فريق اتحاد طنجة إنهاء الموسم في صدارة الترتيب برصيد 52 نقطة، بفارق أربع نقاط عن مطارديه الوداد البيضاوي وحسنية أكادير.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: