وفاة شخص وإصابة 6 آخرين في حادثة سير بقنطرة مغوغة في طنجة

وفاة شخص وإصابة 6 آخرين في حادثة سير بقنطرة مغوغة في طنجة

15 مايو, 2018

علمت “الشمال بريس” من مصدر طبي بمستشفى محمد الخامس بطنجة، أن أحد المصابين في حادثة السير، التي وقعت في الساعات الأولى من فجر اليوم (الثلاثاء)، لقي حتفه متأثرا بكسور مختلفة أصابته على مستوى رأسه، ليتم وضع جثته بالمستودع الجماعي للأموات إلى حين الانتهاء من إجراءات التسليم والدفن.

وأفاد المصدر، أن قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور، استقبل، ليلة الاثنين/ الثلاثاء، سبعة (7) أشخاص، من بينهم امرأتان، أصيبوا في حادثة سير وقعت على مستوى قنطرة “مغوغة الصغيرة” بوسط المدينة، نتيجة اصطدام قوي وقع بين ثلاث سيارات خفيفة، الأولى من نوع “فورد فيستا” والثانية “فياط دوبلو”، والثالثة سيارة أجرة من نوع “داسيا”، ما تسبب لراكبيها في إصابات متعددة وكسور مختلفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى الجهوي بواسطة سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية.

وأوضح نفس المصدر، أن ثلاثة من المصابين، من بينهم امرأة، تعرضوا لإصابات قوية على مستوى الرأس وبأنحاء مختلفة من أجسامهم، حيث وضعوا تحت العناية الطبية المركزة لمتابعة حالتهم الصحية، فيما قدمت الإسعافات الضرورية واللازمة لباقي المصابين.

وبحسب معلومات متطابقة، فإن السبب الرئيسي في وقوع الحادثة تعود إلى استعمال سائقة “فورد فيستا” لفرامل سيارتها بطريقة مفاجئة تفاديا لدهس كلب كان يسر وسط الطريق، لتفقد سيطرتها على المركوب وتصطدم بسيارة “فياط دوبلو”، التي كانت تسير في الاتجاه المعاكس، قبل أن تصطدم بهما من الخلف سيارة اجرة من الصنف الصغير.

ومن المنتظر أن يأمر وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة بفتح تحقيقا في الموضوع لمعرفة الأسباب الحقيقية لهذا الحادث، وإعداد تقرير مفصلا من أجل تحديد المسؤوليات قبل اتخاذ المتعين بخصوص هذه الواقعة الخطيرة.

 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: