تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (السبت)

تعرف أكثر عن حظك وما يتوقعه لك برجك اليوم (السبت)

22 يونيو, 2018

ركن تقدم فيه صحيفة “الشمال بريس” توقعات أهم خبراء الفلك في العالم، فخذ الأمر من قبيل التسلية فقط، وتفاءل إن بشرتك النجوم خيرا إن شاء الله.
وهذه توقعات برجك لهذا اليوم (السبت 23 يونيو 2018).
الحمل: 21 مارس إلى 20 أبريل

تفضل الإبتعاد عن الأضواء والضجيج والصخب. لا توقع على عقد ولا تحسم أمراً. تسجل الفترة ركوداً على جميع الأصعدة. أنصحك بعدم المباشرة بالتنفيذ. خيبة الأمل.

الثور:21 ابريل الى 20 ماي

تفرح بمصالحة وتسوية مع أحد الأصدقاء أو الزملاء. بانتظارك فرصة لتحسين صورتك أمام المجتمع ومحيطك. لا تتمرّد ولا تتذمّر. الأجواء حافلة بالتأييد.

الجوزاء: 21 ماي إلى 21 يونيو

التواجه مشكلة طارئة بسبب غيرتك أو تسرّعك. تُسلط عليك الأضواء.الأجواء صعبة نسبياً وهي تمتحن ثباتك وطاقاتك. احذر القطيعة والجدال مع الشريك.

السرطان: 22 يونيو إلى 22 يوليوز

ترتفع المعنويات بشكل واضح. تستعد للسفر أو لمناقشة أطروحة. ترى الأمور بوضوح وبنظرة متفائلة. يطمئن بالك الى حصد الدعم والتأييد.

الأسد: 23 يوليوز إلى 22 غشت

لا تعرّض نفسك للمخاطر لأنها فترة سيئة وقليلة الحظ. دموعك سخيّة.يتدخل احد الأطراف لمساعدتك ومساندتك. تكيّف مع الأجواء ولا تكن عنيداً.

العذراء: 23 غشت إلى 22 شتنبر

تجنب الفوضى والغضب وردات الفعل فقد تعاني من تهميش أو رفض أو تأنيب. تراودك افكار سوداء وقد تفقد السيطرة على أعصابك.

الميزان: 23 شتنبر إلى 22 أكتوبر

تهتم لشؤون متنوعة وتكثر المسؤوليات وتشتد الضغوط بسبب ضيق الوقت. إعتمد أسلوباً ليناً ولا تهمل عملاً كي لا تُحاسب عليه. كن منظماً!.

العقرب: 23 أكتوبر إلى 21 نونبر

تقوى المعنويات وتجتاز الإمتحانات بنجاح.بانتظارك مصالحة او لقاء رومانسي. ركز طاقاتك واعمل على تحسين الجو العام مع الأولاد والأصحاب والأحباء.

القوس: 22 نونبر إلى 19 دجنبر

لا تنتقد ولا توجّه الملاحظات. قلق بشأن أحد أفراد العائلة بسبب وضع صحي. عبِّر عن شكوكك ومخاوفك لكن بهدوء ودون استفزاز وستحصل على الدعم المطلوب.

الجدي: 20 دجنبر إلى 19 يناير

تحرز تطوراً ملموساً في العمل والدراسة. تجنب الإستفزاز والتحدي ولا تخالف القانون. هناك متاعب طارئة، فاستعدّ!.

الدلو: 20 يناير إلى 18 فبراير

دقق في تفاصيل العقود قبل التوقيع عليها. ناقش وساوم بجرأة. لا تبذر الاموال حتى لو فرحت بربح او مكافأة. كن حريصا على ممتلكاتك.

الحوت: 19 فبراير إلى 20 مارس

تعود إليك البسمة والتفاؤل. آن الأوان للإمساك بزمام الأمور وأخذ القرارات. تستعيد كامل حيويتك وتتلقى إشارة إيجابية وتفرح لانطلاقة سريعة وناشطة .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*