الجامعة الملكية تحدد موعد انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية

الجامعة الملكية تحدد موعد انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية

7 يوليو, 2018

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماع لها بمدينة المحمدية، إجراء الدورة الأولى للبطولة الوطنية الاحترافية للموسم الرياضي 2018 -2019، يوم 17 من غشت المقبل.

وستجرى عملية سحب قرعة البطولة الوطنية الاحترافية خلال يوليوز الجاري تحت إشراف مشترك بين الجامعة والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية.

وتتولى العصبة الوطنية الاحترافية، التي يرأسها سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، تدبير أنشطة كرة القدم الاحترافية وذلك تنفيذا وطبقا لأنظمة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ولمقتضيات الاتفاقية المبرمة بين الجامعة والعصبة.

وتسير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اتجاه اتخاد قرار جديد، يقضي ببدء الموسم الكروي بإجراء منافسات البطولة الاحترافية عوض منافسات كأس العرش.

وتعمل العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية على اتخاذ كل قرار يتعلق بتنظيم وتنمية كرة القدم الاحترافية وهي تتمع بتنظيم وتدبير البطولة الاحترافية لقسميها الأول والثاني وكل منافسة أخرى قد تحدثها في إطار الصلاحيات المخولة لها، كما تعمل بشتى الوسائل على التكوين المنهجي للاعبين المحترفين التابعين لفرق الأندية وتساعد على تكوين المربين وذلك مع احترام اختصاصات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: