الاتحاد الإسباني يقرر إجراء مباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية بملعب طنجة

الاتحاد الإسباني يقرر إجراء مباراة السوبر بين برشلونة وإشبيلية بملعب طنجة

9 يوليو, 2018

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية سيتم إجراؤها بصيغة ” مقابلة واحدة ” وغالبا ما ستجري أطوارها على أرضية ملعب طنجة .

وقال الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان أصدره في ختام اجتماع لجنته التنفيذية ” إن المباراة النهائية ال 23 للكأس الممتازة لإسبانيا في كرة القدم ستجرى بصفة استثنائية بصيغة ( مباراة واحدة ) يوم 12 غشت المقبل وعلى أرضية ملعب محايد ” .

وحسب نفس البيان فإن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أكد خلال هذا الاجتماع أن ” الاتحاد اقترح مدينة طنجة لاحتضان هذه المباراة بالنظر للظروف المناخية الجيدة والمثالية ” التي تتوفر عليها هذه المدينة وكذا لسهولة الحصول على التذاكر الخاصة بهذه المباراة من إسبانيا عبر شبكة الإنترنت .

وأوضح روبياليس خلال ندوة صحفية أنه من الضروري الآن الحصول على موافقة ( الفيفا ) وأن يتم اتخاذ الخطوات اللازمة لضمان إمكانية إجراء المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا على أرضية ملعب طنجة شمال المغرب .

وأشار إلى أن كلا من الدوري الإسباني لكرة القدم ( الليغا ) وكذا رابطة لاعبي كرة القدم الإسبان قد دعموا القرار الذي اتخذته اللجنة التنفيذية للاتحاد الإسباني لكرة القدم للعب مباراة ( كأس السوبر ) في ملعب محايد وبمدينة طنجة .

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد أشاد اليوم الجمعة الماضي بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .

وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد ” من أجل احتضان المقابلة المقبلة للكأس الممتازة لإسبانيا .

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: