فرنسا تهزم كرواتيا وتحرز لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها

فرنسا تهزم كرواتيا وتحرز لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها

15 يوليو, 2018

توج المنتخب الفرنسي بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعد أن تغلب على نظيره الكرواتي، بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب لوجينكي بالعاصمة الروسية موسكو مساء اليوم الأحد.

وسجل المنتخب الفرنسي الهدف الأول، في د 18، بعد أن تمكن من استغلال ضربة خطأ سجل من خلالها مهاجم منتخب كرواتيا ماندزوكيتش هدف ضد مرماه، ليمنح التقدم لمنتخب الديكة في نهائي المونديال.

مباشرة بعد تسجيل الهدف الأول لمنتخب فرنسا أحرز الكروات هدف التعادل عبر بيريسيتش في د28، بعد ضغط للمنتخب الكرواتي على مرمى الفرنسيين.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، حيث أضاف المنتخب الفرنسي الهدف الثاني في د39 ، بعد احتساب حكم المباراة لضربة جزاء نفذها بنجاح غريزمان ليحرز ثاني الأهداف في المباراة لمنتخب فرنسا.

في الشوط الثاني، بدأ المنتخب الفرنسي المباراة بشكل قوي ليحرز الهدف الثالث عبر بول بوغبا في د59، قبل أن يضيف كيليان مبابي الهدف الرابع لفرنسا في د65.

ولم يكتفي المنتخب الكرواتي الذي بدى متعبا في الشوط الثاني بهدف وحيد ليحرز الهدف الثاني في المباراة في د69، بعد أن استغل ماريو ماندزوكيتش خطأ من حارس المنتخب الفرنسي هوغو لوريس.

جدير بالذكر، أن المنتخب الفرنسي أحرز أول لقب له في كأس العالم سنة 1998، عندما منح النجم الكبير زين الدين زيدان، أولى ألقاب منتخب الديكة فرنسا.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*