رفض دعوى نادي سانتوس البرازيلي بالحصول على عقد نيمار

رفض دعوى نادي سانتوس البرازيلي بالحصول على عقد نيمار

13 فبراير, 2014

رفض قاض برازيلي الدعوى التي قدمها نادي سانتوس المحلي، للحصول على عقد لاعبه السابق “نيمار” المنتقل الصيف الماضي لصفوف برشلونة، وذلك على خلفية شبهات حول عمولات قدمها بطل الدوري الاسباني لوالد اللاعب الشاب.
وأصدر قرار رفض دعوى نادي سانتوس القاضي “جوستافو انطونيو لوزادا” من محكمة العدل بساو باولو، وجاء في حيثياته أن النادي البرازيلي “لن يستفيد قضائيا” من العقد، نظرا لاهتمامه ببنود تخص الحقوق الفردية لنيمار.
وكان نادي سانتوس قد أعلن أمس في بيان أن هدف الدعوى هو “دراسة” أوراق عقد الانتقال، “لمعرفة الأسباب التي تبرر القيم المالية” التي حصلت عليها شركتي والد “نيمار” مقابل الصفقة.
وأكد النادي البرازيلي أنه قرر اللجوء للمحكمة “بعد نفاد المحاولات الودية” للحصول على وثائق عقد اللاعب الموقعة بين شركة “ان آند ان” للاستشارات الرياضية، و”نيمار سبورتس” للتسويق، ونادي برشلونة.
وتعتقد إدارة نادي سانتوس إن من حقها الحصول على المزيد من الأموال، وذلك بعدما نشرت إدارة برشلونة القيم الحقيقية لصفقة نيمار (22 عاما).
وكلفت الصفقة 57.1 مليون يورو بحسب برشلونة، منها 17.1 مليون لسانتوس، و40 مليون لشركتي والد نيمار.
إلا أن القيمة الكلية للعملية، بما فيها العمولات والرواتب ومصاريف أخرى لشركتي والد نيمار، وصلت إلى 132.2 مليون يورو، حسبما كشف النادي الكتالوني.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*