هيرفي رونار أكبر مرشح لقيادة منتخب الوطني في النهائيات الأفريقية القادمة

هيرفي رونار أكبر مرشح لقيادة منتخب الوطني في النهائيات الأفريقية القادمة

13 فبراير, 2014

أكدت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية اليوم الخميس، أن “هيرفي رونار” مدرب نادي سوشو الممارس بالدوري الفرنسي الممتاز، أصبح قريبا من الإشراف على المنتخب الوطني المغربي وقيادته لكأس أمم أفريقيا 2015 التي ستنظم بالمغرب.
وذكرت ذات الصحيفة أن وكيل أعمال المدرب المذكور، كشف على أن مفاوضات جادة تجرى بينه وبين بعض المسؤولين عن الجامعة الملكية، حول الشروط التي قدمها كل طرف، والتي سيتم الإتفاق بشأنها تخول للمدرب الفرنسي الإشراف على منتخب الأسود بعد المباراة الودية التي سيخوضها الأسود في خامس من مارس القادم أمام منتخب الجابون.
وأشارت الصحيفة الفرنسية أن كل المؤشرات تقول بأن المدرب الفرنسي “هيرفي رونار” هو المدرب القادم للمنتخب المغربي، وذلك إعتبارا لقرب ذات المدرب من فسخ تعاقده مع نادي سوشو، الذي أصبح مهددا بالهبوط للقسم الثاني بحكم تمركزه في الصف الأخير، ومعرفته بالأجواء الكروية على المستوى الأفريقي بتدريبه سابقا منتخب زامبيا ونادي إتحاد العاصمة الجزائري.
ويذكر أن “هيرفي رونار” توج بطلا لأفريقيا مع منتخب زاميبا سنة 2012، بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا التي نظمت مناصفة بين الجابون وغينيا الإستوائية

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: