برنامج الدورة الرابعة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

برنامج الدورة الرابعة والعشرون من الدوري الاسباني “الليغا”

14 فبراير, 2014

يتطلع أتليتكو مدريد لمداواة جراحه والخروج من دوامة نتائجه المهتزة في الآونة الأخيرة، حينما يخوض اختبارا سهلا أمام ضيفه بلد الوليد، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم.
ويخوض أتليتكو المباراة بدون لاعبيه المصابين “خافيير مانكويلو”، و”فيليبي لويس”، و”تياجو”، في الوقت الذي أصبح فيه الحارس تيبوت كورتوا والمهاجم ديفيد فيا جاهزان تماما للعودة بعد تعافيهما من الإصابة.
في المقابل، يفتقد بلد الوليد، الذي يحتل المركز الثالث من المؤخرة، خدمات نجمه الجديد “جيفرين” للإصابة بالإضافة إلى جناحه الألماني “باتريك إيبرت”، الذي فسخ عقده ورحل عن الفريق بشكل فظ يوم الاثنين الماضي.
ويسعى برشلونة (حامل اللقب) لاجتياز عقبة ضيفه المتواضع رايو فايكانو، ويعود إلى صفوف الفريق الكتالوني نجمه البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بعد شفائه من الإصابة بالتواء في كاحل القدم، ومن المحتمل أن يشهد اللقاء جلوسه على مقاعد البدلاء.
ويسافر ريال مدريد في رحلة قصيرة إلى الجنوب لملاقاة مضيفه خيتافي، وربما يخوض الفريق الملكي اللقاء وهو متأخر بفارق ثلاث نقاط عن أتليتكو وبرشلونة.
ويغيب عن ريال مدريد نجمه البرتغالي “كريستيانو رونالدو” للمباراة الثانية على التوالي، بسبب إيقافه ثلاث مباريات عقب طرده خلال لقاء الفريق أمام أتليتك بلباو، ومن المرجح أن يعوض النجم الصاعد “خيسي” غياب “رونالدو”، الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام الماضي.
من ناحية أخرى، يواجه أشبيلية اختبارا صعبا حينما يستضيف فالنسيا، في ظل رغبة الفريقين في الحصول على أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، حيث يحتل كلا الفريقين المركز السابع برصيد 31 نقطة، خلف ريال سوسييداد، فياريال، وأتليتك بلباو.
كما يلتقي أيضا في نفس المرحلة إيلتشي مع أوساسونا، ليفانتي مع ألميريا، فياريال، مع سيلتا فيجو، غرناطة مع ريال بيتيس، أتليتك بلباو مع إسبانيول، ملقة مع ريال سوسييداد.

liga_24

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: