اصابة عمر زاكي تخلق أزمة داخل النادي الاخضر

اصابة عمر زاكي تخلق أزمة داخل النادي الاخضر

14 فبراير, 2014

علم لدى نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، أمس الخميس، أن مهاجمه المصري عمرو زكي، الذي خضع أول أمس الأربعاء لعملية جراحية بألمانيا، قد يغيب عما تبقى من منافسات الموسم، وأن النادي ليست له أية فكرة عن المدة التي سيغيب فيها اللاعب المتعاقد معه حديثا.

وأكد محمد الناصري، الناطق الرسمي باسم النادي البيضاوي، أن اللاعب عمرو زكي كان قد توجه إلى ألمانيا قصد الخضوع إلى فحوصات طبية دون أن يحصل من الطاقم الطبي للنادي على إذن بإجراء أية عملية جراحية، مشيرا إلى أن زكي لم يحترم بنود العقد الذي يربطه بالفريق المغربي.

وأضاف الناصري، أن اللاعب كان قد خضع قبل توقيعه للفريق لفحوصات طبية مكثفة أثبتت حالته الصحية الجيدة، مشيرا إلى أن المهاجم تعرض بعد ذلك لإصابة في إحدى الحصص التدريبية، مما دفع الطاقم الطبي لمنحه أسبوعا من الراحة.

وأوضح الناطق الرسمي أن اللاعب، الذي كان قد طلب إذنا من المدرب لمراجعة طبيبه في ألمانيا، “لم يطلع في أي وقت من الأوقات النادي على نيته إجراء عملية جراحية”، معربا عن أسفه للعقلية “الهاوية” للاعب، الذي انتدبه وصيف بطل العالم للأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الجهاز الإداري لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي تفاجئ بنشر الدولي المصري السابق عمرو زكي، الذي تعاقد معه الفريق الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، لصورة له عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي التقطها بأحد المستشفيات بالديار الألمانية، بعد خضوعه لعملية جراحية عاجلة، دون استشارة الجهاز الطبي ولا الإداري لوصيف بطل كأس العالم للأندية.

ومن مرجح إن يسلك نادي الرجاء جميع السبل القانونية للدفاع عن مصالحه، دون استبعاد إمكانية رفع القضية إلى الاتحاد الدولي بما في ذلك غرفة المنازعات، وفسخ العقد الذي يربطه باللاعب، بعد الخطوة التي أقدم عليها الأخير من خلال إجرائه لجراحة بألمانيا دون إذن مجلس إدارة النادي.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: