الفرقة الوطنية تحيل عوني سلطة متهمين بالتزوير على الوكيل العام باستئنافية طنجة

الفرقة الوطنية تحيل عوني سلطة متهمين بالتزوير على الوكيل العام باستئنافية طنجة

14 فبراير, 2014

أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، صباح اليوم (الجمعة)، على الوكيل العام باستئنافية طنجة عونين سلطة متهمين بتزوير وتسليم شواهد إدارية من أجل الحصول على جواز سفر استخدم للالتحاق بسوريا.

وعلمت “الشمال بريس” من مصدر مطلع، أن الأمر يتعلق بالعونين (محمد.ج) و(سعيد.ن) وهما معا برتبة “مقدم”، الأول يعمل بالملحقة الإدارية الثالثة والثاني بالملحقة الإدارية الرابعة.

وذكر المصدر، أن العونين اعتقلا على خلفية إيقاف شخصين مشتبه فيهما بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وهما يتأهبان لمغادرة المغرب في اتجاه سوريا من أجل القتال إلى جانب جيش المعارضة.

وأوضح نفس المصدر، أن الشخصين الموقوفين بالدار البيضاء، اللذين يتحدران من مدينة سيدي قاسم، أقرا خلال التحقيق معهما أن العونين سلمهما شواهد الإقامة من أجل الحصول على جواز سفر مقابل مبالغ مالية متفاوتة، مبرزا أن فرقة خاصة تابعة للشرطة القضائية انتقلت إلى مدينة طنجة واعتقلت العونين واقتادتهما إلى مدينة الرباط من أجل التحقيق معهما.

واضاف المصدر، أن العونين تمت إحالتهما على قاضي التحقيق باستئنافية طنجة، الذي أمر بإيداعهما السجن المحلي “سات فيلاج”، في انتظار التحقيق معهما تفصيليا في التهم المنسوبة إليهما.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: