الرجاء البيضاوي يفسخ عقده مع المهاجم المصري عمرو زكي

الرجاء البيضاوي يفسخ عقده مع المهاجم المصري عمرو زكي

14 فبراير, 2014

توصل نادي الرجاء البيضاوي إلى اتفاق ودي مع المهاجم المصري عمر زكي، يقضي بانفصاله عن النادي بالتراضي مقابل تسديد إدارة النادي الأخضر للمبلغ المالي الخاص بالعملية الجراحية، التي أجراها اللاعب أول أمس الأربعاء بألمانيا.

وقال محمد الناصري الناطق الرسمي للرجاء في ” إن النادي سيفسخ العقد رسميا مع اللاعب المصري خلال الأيام القليلة المقبلة بالقاهرة على هامش توقيع عقد مع أحد المستشهرين الجدد للفريق الأخضر”.

ولن يستفيد زكي من أي مبلغ مالي لفسخ العقد، إذ ينتظر أن يعيد المبلغ الذي تلقاه أثناء توقيعه للعقد الرسمي مقابل تسديد الرجاء لما يقارب 22 مليون سنتيم الخاصة بالعملية.

وكان المهاجم المصري الملقب بـ “البلدوزر” قد أصيب خلال أحد الحصص التدريبية للنادي الأخضر، مما اضطره للسفر إلى ألمانيا والخضوع لعملية جراحية دون علم الرجاء حسب ما أكدته مصادر رجاوية، في الوقت الذي أكد فيه اللاعب من خلال بيان له علم الرجاء بإجرائه للعملية التي وصفها بالضرورية.

ولم تكتب لصفقة زكي مع الرجاء النجاح، إذ لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضي، قادما من الدوري الكويتي، حيث إكتفى فقط بإجراء بعض المباريات الودية خلال المعسكر الذي خاضه الفريق بأكادير، ثم أمام فيتوريا غيماريش البرتغالي بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: