شباب المسيرة يهزم فارس البوغاز ويضعه على عتبة الدخول في أزمة حقيقية

شباب المسيرة يهزم فارس البوغاز ويضعه على عتبة الدخول في أزمة حقيقية

16 فبراير, 2014

تلقى فريق اتحاد طنجة، زوال اليوم (الأحد)، ضربة موجعة جديدة بقلب عاصمة الصحراء، وانهزم أمام فريقها شباب المسيرة بنتيجة 1-0، في مباراة قوية جمعت بين الفريقين بملعب مولاي رشيد بمدينة العيون، برسم الدورة السابعة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وعرفت المباراة في شوطها الاول، اداء متوسطا في جانبه الفني، حيث انحصر اللعب في غالب الأحيان بوسط الميدان، باستثناء بعض المحاولات التي قام بها الفريق المحلي، الذي كان يبحث عن هدف السبق، في حين أتيحت لفريق البوغاز بعض الفرص كانت أبرزها عن طريق كل من اكناو، حمودان، المريني، لتنتهي الجولة الاولى بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني، دخل فريق المسيرة عازما على تحقيق النقاط الثلاث، وشن عددا من الهجمات الخطيرة على مرمى اتحاد طنجة، أسفرت إحداها عن هدف السبق في الدقيقة 65، إثر قذفة قوية لم تترك حظا للحارس بلغميري.

فريق  البوغاز، وبعد تسجيل هدف السبق من قبل الفريق المحلي، ضغط لاعبوه وناوروا من كل الجهات بحثا عن هدف التعادل، غير أن التسرع تارة وغياب التركيز تارة أخرى أضاع على أبناء عمر الرايس العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، ليعلن الحكم نهاية المقابلة بفور شباب المسيرة بهدف لصفر.

وبعد هذه الهزيمة، وهي الخامسة لفارس البوغاز هذا الموسم، تراجع النادي للمركز التاسع في قائمة الترتيب برصيد 22 نقطة، مبتعدا بـ 10 نقاط عن المقدمة، في حين ارتقى شباب المسيرة الى المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

وتنتظر الفريق الطنجي، الأسبوع المقبل، مواجهة صعبة على الملعب الكبير ضد فريق اتحاد المحمدية، الذي يحتل المركز الخامس بـرصيد 26 نقطة، ويعتبر من الفرق العنيدة، التي تبحث بدورها عن اقتناص ورقة الصعود إلى درجة النخبة. 

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: