كلاسيكو الدوري الأسباني في 23 مارس المقبل

كلاسيكو الدوري الأسباني في 23 مارس المقبل

18 فبراير, 2014

قررت رابطة الدوري الأسباني لكرة القدم يوم أمس الاثنين، إقامة مباراة القمة (الكلاسيكو) بين ريال مدريد وبرشلونة، في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة يوم الأحد 23 مارس المقبل، وذلك على ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الأسبانية مدريد.
ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية كافة التفاصيل الخاصة بموعد الكلاسيكو الإسباني المنتظر بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة والذي يقام في إطار مباريات الجولة الــ29 من جولات “الليغا” الإسبانية.
وثحدث الصحيفة عن هذا اللقاء المنتظر والذي قد يشهد صراع كبير جدا بين كبار أسبانيا نظرا للمنافسة الشرسة الذي يشهدها الدوري الإسباني خلال منافسات الموسم الحالي 2013/2014، ومن المتوقع ان ترجح نتيجة هذه المباراة أي فريق على الآخر من أجل الحصول على لقب البطولة.
ويحتل الفريق الملكي ريال مدريد بصفته صاحب الأرض والجمهور في المركز الثاني بالتساوي مع برشلونة وأتليتكو مدريد برصيد 60 نقطة، حيث يحتل الفريق الكتالوني متصدرا للبطولة بفارق الأهداف.
الجدير بالذكر أن كلاسيكو الدوري الإسباني خلال منافسات الدور الأول أقيم على ملعب “كامب نو” في الأسبوع العاشر في 26 أكتوبر، وانتهى بفوز برشلونة بنتيجة 2-1.

التعليقات

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: